أخر الأخبارفن

سليمان رزق يقتحم مقابلة مع أمانة والي: أمي تتدخل بكل شيء

والي تتحدث عن علاقات ابنها سليمان رزق العاطفية .. والأخير يفاجئها بالرد

سناك سوري – متابعات

فاجأ الفنان “سليمان رزق” والدته الفنانة “أمانة والي” خلال مقابلة صحفية، وتدخل بطريقة كوميدية أثناء تحدثها عن حياته الشخصية، وعلاقاته بالنساء، مؤكدةً أنها لا تتدخل باختيارات ابنها، إلا أن “رزق” كان له وجهة نظر أخرى.

جاء ذلك خلال لقاء أجرته معها مجلة “فوشيا”، وقالت “والي” خلال اللقاء: أنها «لا تتدخل بخيارات ابنها الفنان الشاب سليمان رزق العاطفية، أو قرار زواجه»، مبينة أنها تقف إلى جانبه، ولا تتدخل بعلاقاته لأنها حياته الخاصة، وهي تعطيه رأيها فقط، وتقدم له النصيحة فيما لو طلبها.

اقرأ أيضاً: يوسف رزق لقصي خولي: ما عندي مانع علمك التمثيل

وتدخل ابنها “سليمان” فجأة ضمن الحديث ممازحاً، قائلاً: «شو هالحكي هاد ؟.. ما عاد اقدر اسكت بالمرة .. بتتدخل بكل شيء.. لما بفرجيكي صورة بنت .. ما بتقليلي يلا منيحة انشالله خير، وأنا هون بتأثر و ما عاد فيني حب».

وأضاف أنها تتدخل قليلاً في بعض الأحيان وتمنحه رأيها، وأن والدته تؤثر عليه نظراً لقناعته برأيها لكنها لا تضغط عليه، وتكتفي بإعطائه النصيحة، ووصفها من هذه الناحية بأنها «حبابة ومنيحة».

وخلال اللقاء قالت “والي لابنها “رزق”: «مو أنا بتركك تعيش علاقتك شو ما كانت سيئة بالنسبة إلي ؟».. ليرد عليها “رزق” بطرافة: «وأنا بتركك تتزوجي مين مابدك»، لتجيبه “والي”: «كتير تاركني .. شو كذاب»، مؤكدةً أن ابنها يغار عليها كثيراً لكنه لا يتدخل بقراراتها، خاصةً وأنهما عاشا معاً سنوات طويلة في المنزل بعد أن انفصلت عن والده المخرج “يوسف رزق” وكان “سليمان” حينها يبلغ من العمر 3 سنوات.

كما كشفت “والي” أن ما يجعلها تشعر بالقلق اليوم هو مستقبل ولديها، إذ أنها تحرص على تأمين مستقبل ولديها، ومن ثم الاهتمام بنفسها لأن حياتها المتبقية هي لذاتها وولديها.

اقرأ أيضاً: سيف سبيعي: مشهد شنق رواد حقيقي .. لحقناه بالوقت المناسب

وأضافت أنها خسرت شيئاً من حياتها المهنية ولم تستغلها بشكل صحيح خاصة في بداياتها، أما في حياتها العائلية فهي لم تخسر شيئاً لأن طبيعة الحياة كانت جيدة ورائعة ضمن أسرتها الكبيرة.

الفنانة “أمانة والي” اعتبرت أن المثل الشعبي المتداول “ما أغلى من الولد إلا ولد الولد” غير صحيح، والعاطفة موجودة لكن لا يوجد أغلى من الابن بالنسبة لها، مشيرةً إلى أنها تزوجت بسن صغيرة وأنجبت ابنة تزوجت وأنجبت لها أربعة أحفاد.

يشار إلى أن “سليمان رزق” نال إعجاب عدد كبير من الجمهور والمشاهدين السوريين والعرب خلال أدائه شخصية “رواد” في مسلسل “على صفيح ساخن” وحقق لقب أفضل ممثل لموسم 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى