أخر الأخبارفن

سلاف فواخرجي أنا صاحبة مشروع .. ولا أنافس أحد

سلاف فواخرجي ترفض المشاركة بالهيبة

سناك سوري – متابعات

أكدت الممثلة “سلاف فواخرجي” أنها صاحبة مشروع وليست ممثلة تسعى لتنافس غيرها، أو تسرد حواراً أمام الكاميرا فقط، ولولا ذلك لكانت موجودة على الشاشة طيلة الوقت.

عن رأيها بمسلسل “الهيبة” قالت “فواخرجي” «لايشبهني ولو عرض عليي لن أشارك»، مشيدة بكل الممثلين الذين شاركوا فيه، وذلك خلال استضافتها في لقاء عبر إذاعة “المدينة اف ام”.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي تكشف عن تأثير شارع شيكاغو على الدراما السورية

“فواخرجي” أوضحت أن «سبب قلة أعمالها خلال الفترة الماضية، جزء منه شخصي، يتعلق بفقدانها لعدد من أفراد أسرتها خلال عامين، إضافة لكون الممثلين الذين بقوا منذ بدء الحرب داخل ​​”سوريا” عموماً، تأثرت مهنتهم وأصبح التعامل معهم وكأنهم “أقل قيمة من المتواجدين في الخارج الذين يتوسل لهم البعض لقبول مشاركة أو دور معين».

أشارت “فواخرجي” إلى أن الظرف الدرامي الحالي ليس صحياً على جميع الأصعدة، كما أن النفوس قد تكون تغيّرت، مشيرة إلى أنها اشتاقت للتمثيل مع الممثلة السورية ​”يارا صبري” مستذكرة تجربتها معها في مسلسل “بكرى أحلى”.

وعلّقت على الرسائل المتبادلة بينها وبين زوجها الممثل “وائل رمضان” على مواقع التواصل بالقول إنها رسائل عفوية ومفاجئة غالباً، وأضافت: «أنا و”وائل” لسنا استعراضيين والدعم المتبادل يتم كزميل مهنة وصديق أما الجزء العاطفي فلا نظهره للناس».

اقرأ أيضاً: بعد شارع شيكاغو… سلاف فواخرجي مع الرجل الذي لانهاية له

كما تحدثت عن فيلمها الجديد “مدد”، موضحة أنه لا زال في طور الإنتاج عبر التواصل مع منتج غير سوري، وأردفت: «أحببت تجربتي الأولى في الإخراج عبر فيلم “رسائل الكرز” وتعلمت منها وراضية عنها رغم بعض المشاكل، والنجاح نسبي ولكن المهم هو المحاولة والاستمرار».

تشارك حالياً “سلاف فواخرجي” في مسلسل “الكندوش” من تأليف الفنان “حسام تحسين بك” وإخراج “سمير حسن”، يضم فريق عمل “الكندوش” عدداً من الفنانين منهم “سامية الجزائري”، “زهير عبد الكريم”، “كندا حنا”، “صباح الجزائري” وآخرون، والمسلسل الشامي من إنتاج شركة “ماهر برغلي” للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش عن لقاح كورونا: هل أصبحنا فئران تجارب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى