أخر الأخبارفن

سحر فوزي: تعرضت لمحاولات تحرش مثل أي فتاة تدخل الوسط الفني

سحر فوزي: زوجي كان انفعالي وأهوج وتعرضتُ للتعنيف

كشفت الفنانة “سحر فوزي” عن تعرضها للاستغلال المادي في أحد الأعمال التلفزيونية، بعد معرفتهم بحاجتها للمال لإجراء عمل جراحي لابنها. وقالت إنها تقاضت أجر يبلغ 5000 ليرة سورية، لا يقبل به كومبارس في ذلك الوقت.

سناك سوري – متابعات

وقالت “فوزي” في لقاء ببرنامج “كتاب الشهرة”، أنها كأي فتاة تدخل الوسط الفني تعرضت لمحاولات تحرش. مؤكدةً قناعتها أن من يدخل بموهبته لن يقبل بتقديم التنازلات.

لا يأخذ الممثل السوري حقه من دولته، تابعت “فوزي” حديثها و ذلك بسبب الأزمات التي يتعرض لها البلد بالمجمل، ونوهت أيضاً أن اختيارها كان البقاء في “سوريا” مع ذكرياتها وكرامتها. كما أنها لا تجيد الانسلاخ عنها، وذلك عند تخييرها ما بين الاستقرار مع أبنائها في الخارج أو البقاء في الوطن.

باعت “فوزي” قسم من مجوهراتها نتيجة الوضع الاقتصادي الذي مرت به، ولن تفكر ابداً في إيجاد عمل بديل عن التمثيل كمصدر دخل لها. وأضافت أنها توقفت عند حد معين من عمليات التجميل دون مبالغة.

مقالات ذات صلة

وعن دورها القصير في مسرحية “كاسك ياوطن” بينت “فوزي” أن الراحل “محمد الماغوط” كان ذو نظرة ثاقبة للزمن القادم، وأن العمل يشبه الوضع الحالي جداً. وأكدت أن البلد لم يسقِ أبناءه المر، السبب الناس هم من سقوا بعضهم كأس المرار، ولو تم تجديدها ترشح “قصي خولي” عوضاً عن “دريد لحام”، و”ترف التقي” بديلة عن والدتها “صباح الجزائري”.

اقرأ أيضاً:سحر فوزي: تريند زواج أم بشير من الشيخ عليم كان لطيفاً

وذكرت أن كفة الكره هي الراجحة في “سوريا”، وأن القلوب لم تعد كالسابق، وبات الشعب يسرق لقمته من فم الآخر. فالحياة تغيرت و سقطت الأقنعة عن الجميع، كاشفةً تعرضها للكثير من الخيبات من القريب والبعيد.

تحدثت “فوزي” عن تجربتها مع عملية الورم في حبالها الصوتية، ودعت الجميع إلى التوقف عن التدخين، وذكرت كيف كانت تخشى الذهاب للأطباء كون والدتها وشقيقتها وابن اختها توفوا بهذا المرض.

بالنسبة للاستقرار ذكرت “فوزي” أنها حين تقرر السفر فستختار “دبي”. بالنسبة لأولادها رغم بعدها عنهم إلا أنها سعيدة كونهم اختاروا حياتهم ويسعون لتحقيق طموحاتهم الخاصة، ونصيحتها الدائمة لابنتها أن تختار قرار عقلها أكثر من مشاعرها في كل الخيارات.

اقرأ أيضاً:سحر فوزي: معلش في لبنانيات أهم مني .. واضطررت لبيع مجوهراتي

لم تتزوج “فوزي” عن علاقة حب، إنما علاقة استلطاف من الطرفين حينها، إضافة للتخطيط لأعمال مشتركة بينهم لاحقاً، وتعرضت خلاله لتعنيف جسدي ولفظي. ووصفت زوجها السابق بالانفعالي و”الأهوج” وقالت إن أهلها شجعوها على قرار الطلاق.

تؤيد “فوزي” رأي “عباس النوري” حول مسلسل “باب الحارة” بأنه أصبح كسندويشة الفلافل البائتة. وتؤكد أنها كانت ضد فكرة الأجزاء، فالشخصيات باتت معروفة للجميع، ولو تم إيقافه في أوجه قبل أن يتحول إلى مشروع تجاري.

اقرأ أيضاً:عباس النوري ينتقد باب الحارة: سندويشة فلافل بايتة 

زر الذهاب إلى الأعلى