رياضة

رغم تجميد أمواله … دعم آسيوي لاتحاد كرة القدم السوري

صلاح رمضان يدعو رئيس الاتحاد الآسيوي لزيارة سوريا

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم “سلمان بن ابراهيم” التزامه الثابت بدعم جميع الأنشطة التي يقيمها الاتحاد السوري لكرة القدم تحت إشراف رئيسه الحالي “صلاح رمضان”.

سناك سبورت – متابعات

تأكيد “بن ابراهيم” جاء عقب لقاء جمعه في “كوالالامبور” اليوم مع “رمضان” ونائبه “عبد الرحمن الخطيب” على هامش اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم وفقا لصفحة اتحاد الكرة في “فايسبوك”.

حديث “بن ابراهيم” كان لافتا لناحية تطرقه لدعم اتحاد الكرة من خلال الموارد والمخصصات التي يتم دعم جميع الاتحادات الأعضاء داخل الاتحاد الآسيوي لمساعدتها على النجاح في عملها داخل وخارج المستطيل الأخضر.

اللافت أن التصريح يأتي في ظل تجميد أموال الكرة السورية ومستحقاتها من الاتحادين الدولي والآسيوي وتحكم الأخيرين بآلية صرف تلك الأموال والمقدرة بحدود 9 مليون دولار بحسب تصريح سابق لرئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم “نبيل السباعي” لـ سناك سبورت.

“بن ابراهيم” كشف عن مشاركة الاتحادين الآسيوي والدولي مؤخراً في تعزيز قدرات الاتحاد السوري لكرة القدم بما يضمن ويوفر الاستقرار داخل هرم كرة القدم لفترة طويلة دون تبيان تفاصيل أكثر (معقول لهيك رئيس الاتحاد قوى قلبو وحكي بتقنية الفار؟).

رئيس الاتحاد السوري وجه دعوة لرئيس الاتحاد الآسيوي لزيارة سوريا في المستقبل القريب والاطلاع حسب صفحة الاتحاد على واقع كرة القدم والمكانة التي تتمتع بها في سوريا وعلى الدور الذي تلعبه من أجل تحقيق التضامن والوحدة بين أبناء المجتمع السوري.

يذكر أن أهم مساعدة يمكن أن يقدمها الاتحادان الدولي والآسيوي “لسوريا” تكمن في السعي لفك التجميد عن أموالها المستحقة لها في حساباتهما وترك حرية التصرف بها للاتحاد السوري بعيدا عن أي اعتبارات سياسية تنادي “الفيفا” دوما بفصلها عن الرياضة.

اقرأ أيضاً:بعد إطاحتها به سابقاً … صلاح رمضان يعيد توقيع اتفاقية التعاون مع قطر

زر الذهاب إلى الأعلى