رياضة

رئيس نادي الجهاد يكشف تفاصيل تبديل 4 من أعضاء الإدارة

ريبر مسور يدعو جماهير النادي لدعمه مادياً ومعنوياً

كشف رئيس نادي “الجهاد” “ريبر مسور” أن الترميم الذي حصل اليوم لمجلس الإدارة كان بطلب من النادي وبتوافق مع الأعضاء الجدد.

سناك سبورت – عبد العظيم عبد الله

وقال “مسور” في حديث مع “سناك سبورت”: «جرى توافق بالإجماع بين أعضاء مجلس الإدارة القائمين على رأس عملهم على طلب ترميم الإدارة ب4 أعضاء جدد وهو ما حصل بناء على قرار المكتب التنفيذي اليوم».

“مسور” أشاد بجهود كل من عمل ويعمل في الإدارة كونه صعب وشاق وتكلفته باهظة نفسيا وماديا وجسديا، متأملا أن تكون الإضافة التي سيقدمها الأعضاء الجدد مهمة وإيجابية.

وأمل “مسور” من «جماهير النادي وخبراته وكوادره وأبناء المدينة خاصة أن تدعم ناديها ماديا ومعنويا وتقف معه ليكون في مكانه الطبيعي بين أقوياء الدوري الكروي انطلاقا من لقاء عمال حماة في حماة يوم الخميس المقبل».

وصدر قرار اليوم من المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام رمم فيه مجلس إدارة نادي “الجهاد” ب 4 أعضاء جدد هم “شكري فيصل” و “ابراهيم حصاف”و “عدنان الحلاج” و “أنور الطحيطح”.

الرباعي الجديد في مجلس الإدارة جاء ليحل محل كل من “حسين محمد” و”عنتر ابراهيم” و”انترانيك سركسيان” و”خليل العلي” الذين اعتذروا عن متابعة المشوار.

وسيلتحق الأعضاء الجدد بكل من “ريبر مسور” و “أحمد عبد الله خلف” و “عمار الأحمد” و “حميد العساف” و”داود كوكي” في مجلس إدارة النادي بشكله الجديد.

يذكر أن الترميم جاء من ضمن عدة قرارات حل وتكليف في عدة أندية صدرت اليوم عن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام في تغييب مستمر لآلية الانتخابات وانتقاء أعضاء النادي لممثليهم في قيادة ناديهم ومحاسبتهم من خلال جمعية عمومية.

اقرأ أيضاً:موافقة على عودة الجزيرة والجهاد للعب في الحسكة

زر الذهاب إلى الأعلى