الرئيسية

رسميا… تيتا يوقع عقد تدريب المنتخب السوري لكرة القدم غداً

الإعلان الرسمي عن تاريخ توقيع عقد المدرب الأجنبي للمنتخب السوري

بعد طول انتظار وأخذ ورد حول بنود عقده.. أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم رسمياً اليوم الأحد أن غداً الاثنين هو موعد توقيع العقد مع المدرب الروماني “تيتا فاليريو” لقيادة دفة منتخبنا السوري لكرة القدم خلال الفترة القادمة.

سناك سوري – دمشق

وقال الاتحاد في بيان للجنة المؤقتة:«تتشرف اللجنة المؤقتة للاتحاد العربي السوري لكرة القدم بدعوة كافة وسائل الإعلام المحلية والعربية لحضور المؤتمر الصحفي الذي يعقد يوم غد الاثنين في تمام الساعة الواحدة ظهرا بقاعة المؤتمرات في مقر الاتحاد بالفيحاء وذلك لتوقيع العقد مع المدرب الروماني تيتا فاليريو».

اقرأ أيضاً: بقيادة تيتا… منتخبنا يفوز بثنائية على الاتحاد في ودية حلب

البيان لم يحدد البنود التي تم الاتفاق عليه وكيف تم حل المشكلة التي كانت عالقة في العقد والمتمثلة بالشرط الجزائي، حيث كان “تيتا” يطالب بأن يكون الشرط الجزائي عليه 50 ألف دولار إذا طلب فسخ عقده، وعلى الاتحاد السوري 150 ألف دولار إذا قرر الاتحاد فسخ عقده، وهو مارفضه اتحاد الكرة وأكد على ضرورة أن يكون هناك مساواة بالشرط.
يذكر أن “تيتا” بدأ تدريب منتخبنا الوطني رسمياً قبل أكثر من شهر وخاض معه نهائيات كأس العرب التي خرج فيها منتخبنا من الدور الأول بعد ان قدم أداءً جيداً وحقق انتصاراً تاريخياً على تونس بهدفين مقابل لاشي.

اقرأ أيضاً: اتحاد الكرة… مصير تيتا يحسم خلال 72 ساعة

زر الذهاب إلى الأعلى