أخر الأخبارحكي شارع

رئيس تحرير صحيفة الوطن يهاجم منتقدي الاحتفال بيوم العلم الروسي

وضاح عبد ربه: هناك احتفال سنوي بالعيد الوطني السوري في موسكو

انتقد رئيس تحرير صحيفة “الوطن” المحلية “وضاح عبد ربه” ما وصفها بحملة “التنمر” على الاحتفال بيوم العلم الروسي في “دمشق”.

سناك سوري _ متابعات

وكتب “عبد ربه” عبر فايسبوك أنه وخلال الحملة كانت طائرات السوخوي تدمّر عشرات المقرات في “إدلب” وتقتل “إرهابيين” كان حلمهم قتل الجميع.، مضيفاً «بس يمكن هي ما انتبهولها الفيسبوكيين وطبيعي لأنه كانوا مشغولين بحل شؤون الدولة السورية».

واعتبر “عبد ربه” أن “التنمر” صار وسيلة سهلة لجمع اللايكات ولفت الانتباه،. مشيراً بلهجة تهكمية إلى أن البلد صار ممتلئاً بالمحللين السياسيين والاقتصاديين والقضاة والمحققين والصحفيين والكتّاب والمنظّرين والفلاسفة والمؤرخين.

«كل الشعب بيعرف مصلحة الدولة أكتر من الدولة ذاتها ومن أصل 20 مليون مواطن في 19 مليون عندن حلول فورية لكل أزمات سوريا» .يتابع “عبد ربه” مشيراً إلى أن “روسيا” قدّمت دماءً على أرض “سوريا” وساهمت في الحفاظ على العلم السوري مرفرفاً في المنابر الدولية.

وذكّر الصحفي السوري بعدد المرات التي استخدمت فيها “روسيا” حق “الفيتو” في مجلس الأمن.، معرباً عن شكره لـ”روسيا” ولكل حلفاء “سوريا”،. وختم بالإشارة إلى وجود احتفال سنوي بالعيد الوطني السوري في قلب “موسكو” وبحضور كبار المسؤولين الروس وفق حديثه.

الاحتفال بيوم العلم الروسي أثار منذ الصباح موجة جدل في الشارع السوري.، حيث انتقد متابعون إقامة الاحتفالية في العاصمة السورية، ورفع علم غير العلم السوري والاحتفاء،. بالتوازي مع انتقادات أخرى للمواقف الروسية لا سيما بما يتعلق بالاعتداءات الإسرائيلية، فما رأيكم بالفعالية؟

اقرأ أيضاً:شبيبة الثورة: الشعب السوري بكل فئاته يقف إلى جانب روسيا

زر الذهاب إلى الأعلى