الرئيسيةرياضة

رئيس اتحاد السلة يحذر تشرين ويرفض طلب الوحدة تأجيل لقاء الجيش

طريف قوطرش: طلبنا استضافة البطولة العربية في أيلول القادم وننتظر الرد

كشف رئيس اتحاد السلة “طريف قوطرش” أن نادي “الوحدة” سيلتزم بخوض لقائه مع “الجيش” في الدوري بموعده المحدد.

سناك سبورت – أحمد نحلوس

وقال “قوطرش” في تصريح لسناك سبورت: «رفضنا طلب الوحدة بتأجيل لقائه مع الجيش في الدوري المقرر يوم الأربعاء القادم لحرصنا على استقرار رزنامة الموسم والتقيد بها».

وأكمل رئيس الاتحاد: «بناء على جوابنا بالرفض وافق الوحدة على خوض اللقاء في موعده عند السادسة من مساء الأربعاء المقبل في صالة الفيحاء».

وحول نادي “تشرين” أشار “قوطرش” إلى أن: «فريقه السلوي تحت 23 عاما طلب تأجيل لقائه المجدول يوم أمس أمام الكرامة لكننا رفضنا ذلك لحرصنا على الرزنامة فقرر التغيب عن اللقاء».

وأوضح رئيس الاتحاد: «أبلغنا تشرين أن تغيبه سيفرض عليه غرامة مالية إضافة لخسارة المباراة. وهو ما سيتعرض له بعد عدم تواجده يوم أمس في المواجهة المجدولة أمام الكرامة».

اقرأ أيضاً: سوريا تتقدم بطلب استضافة بطولة الأندية العربية لكرة السلة

“قوطرش” أكد أن: «الاتحاد طلب استضافة بطولة الأندية العربية لعام 2023. وموعدها المبدئي سيكون في شهر أيلول المقبل».

وختم “قوطرش”: «لا موعد محدد من قبل الاتحاد العربي للرد على طلب الاستضافة. وفور وصول الجواب سنكشف عنه للجمهور السوري على أمل أن تتكلل مجهوداتنا حول ذلك بالنجاح».

ويخوض “الوحدة” متصدر ترتيب الدوري لقاء “الجيش” قبل يومين من انطلاق بطولة “دبي” الدولية لكرة السلة التي يعود للمشاركة فيها بعد غياب 4 سنوات.

يذكر أن “سوريا” استضافت في مدينة “حلب” أولى نسخ البطولة العربية للأندية لكرة السلة عام 1978 والتي شهدت تتويج “الجلاء” المستضيف بلقبها قبل أن يعود “الأهلي” ليستضيف نسخة 1992 ويتوج بها أيضا.

اقرأ أيضاً: رئيس اتحاد كرة السلة يكشف عن تغيير في نظام كأس السوبر

 

زر الذهاب إلى الأعلى