رياضة

ذهبيتان سوريتان في بطولة الإمارات للمواي تاي

رئيس اتحاد اللعبة: الميداليتان دليل على أن الرياضة السورية بخير

أحرز اللاعبان السوريان “أحمد ياسر أبو جيش” و”عبد الرحمن عمار أبو زيد” ميداليتين ذهبيتين في بطولة “الإمارات” لرياضة “المواي تاي” للناشئين والشباب.

سناك سبورت – متابعات

وتمكن اللاعب” أحمد ياسر أبو جيش” من إحراز ذهبية وزن 54 كغ في فئة 10-11سنة فيما نال زميله “عبد الرحمن عمار أبو زيد” ذهبية وزن +63 كغ في فئة 12-13سنة.

اللاعبان السوريان يقيمان في دولة “الإمارات” واستفادا من شروط البطولة التي تتيح لكل المقيمين على أراضي “الإمارات” المشاركة في منافساتها ليتمكنا بعد ذلك من حصد الذهب.

رئيس اتحاد ألعاب “الكيك بوكسينغ” في “سوريا” “منار البزرة” أشار في تصريح نقلته صفحة “الاتحاد الرياضي العام” في “فايسبوك” إلى أنّ: «البطولة شهدت مشاركة أكثر من 350 لاعباً ولاعبة يمثلون 35 نادياً رياضياً من مختلف مناطق الإمارات بغاية اكتشاف المواهب الواعدة لمختلف الفئات العمرية».

ورأى رئيس الاتحاد أن: «نجاح اللاعبين السوريين في تحقيق المراكز الأولى رسالة تأكيد على أنّ الرياضة السورية وأبطالها بخير وهم متواجدون في كل الميادين والبطولات القارية والدولية رغم كل الظروف».

وسبق للبطل السوري “علاء أبو جيش”  أن حصد برونزية بطولة العالم “للكيك بوكسينغ” سابقا وذلك في منافسات وزن 71 كغ ليعود زميله “تمام علاء الدين” ويهدي “سوريا” ميدالية عالمية جديدة من خلال إحرازه لقب بطولة العالم للمحترفين “للمواي تاي” و”الكي 1″ منتصف الشهر الفائت.

اقرأ أيضاً :لاعب منتخب سوريا في الكيك بوكسينغ يتوج بطلاً للعالم

زر الذهاب إلى الأعلى