رياضة

محمود البحر ينافس لاعب بايرن ميونخ السابق على لقب آسيوي

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يصف البحر بالمهاجم المميز

رشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هداف فريق “جبلة” “محمود البحر” لحصد لقب نجم الشهر الفائت في منطقة غرب آسيا.

سناك سبورت – متابعات

واعتمد الاتحاد في ترشيحاته على تأثير اللاعب على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف وترتيب الفريق على صعيد المنافسة بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها.

وبناء على ذلك سينافس ” البحر” على اللقب كلاً من “فابيو دا ليما” من “الوصل” الإماراتي و “مجدي العطار” من “الفيصلي” الأردني و “حسين جبار” من “القوة الجوية” العراقي و “علي عدوي” من “شباب الظاهرية” الفلسطيني.

وسيتنافس هداف الدوري السوري أيضا مع  “الحاج مالك” من “الأنصار” اللبناني و”سامي فريوي” من الخالدية” و “محمد دحام” من “النصر” الكويتي و “لويس غوستافو” من “النصر” السعودي والذي سبق أن مثل “بايرن ميونخ” الألماني.

موقع الاتحاد الآسيوي وصف “محمود البحر” “بالمهاجم المميز” بعدما رفع رصيده في صدارة هدافي الدوري السوري لكرة القدم إلى 7 أهداف.

وقال الموقع: نجح “محمود البحر” في تسجيل 3 أهداف خلال الشهر الماضي عبر هدف في مرمى “الوثبة” وهدفين في مرمى “المجد” ليساهم في صدارة فريقه “جبلة” لترتيب الفرق في الدوري برصيد 14 نقطة.

التصويت بدأ اليوم وهو متاح للجميع وسيستمر حتى الثامنة من مساء يوم السبت المقبل ليعلن بعدها الاتحاد الآسيوي نتيجة تصويت الجمهور من خلال موقعه الرسمي.

يذكر أنه يمكن التصويت لهداف الدوري السوري لكرة القدم عبر الرابط الذي أتاحه الاتحاد الآسيوي على موقعه.

اقرأ أيضاً :محمود البحر يحقق لقباً جديداً في البحرين

زر الذهاب إلى الأعلى