أخر الأخبارفن

باي يا مشاكلي.. شهد برمدا تغني لـ “سي ألبتشينو أفندي”

شهد برمدا تعود للساحة الفنية بعد غياب سنوات بأغنية جديدة

بأغنية “باي يا ماشاكلي”، عادت الفنانة “شهد برمدا” لمتابعة نشاطها الفني. والتي أدتها باللهجة المصرية على طريقة الفيديو كليب.

سناك سوري _ متابعات

حيث روجت “شهد برمدا” لأغنيتها “باي يا مشاكلي”، من خلال نشر مقطع فيديو منها عبر حسابها “انستغرام”. وأرفقته ببعض من كلماتها «لو فاكر أن دموعي هتنزل على خدي كان نفسي، لكن دي مش أنا ياسي ألباتشينو أفندي».

واعتمدت “شهد” إطلالة بعيدة عما عرفها بها الجمهور، من ناحية الشعر والملابس. خلال الفيديو كليب الذي حمل توقيع المخرج “زياد خوري”. للأغنية التي ألفها “عصام شعبان” وألحان “مصطفى حامد”. حيث روت فيها قصة فتاة تخلصت من مشاكلها العاطفية، واختارت الغناء والرقص على وجعها للتخلص من معاناتها.

وتأتي هذه الأغنية كانطلاقة جديدة لـ”شهد” التي غابت عن الساحة الفنية. لانشغالها بشؤونها العائلية بعد زواجها من لاعب كرة القدم السوري “أحمد صالح”، وحملها وإنجابها لابنتها “تاج”.

وكانت أغنية “إنسان جديد” في عام 2019 هي آخر ظهور لنجمة الموسم الثالث من برنامج الهواة “سوبر ستار”. التي تعرّف عليها الجمهور بعد مشاركتها فيه عام 2006. وكانت قد قدمت بعده عدداً من الأغاني الخاصة، ومن أبرزها “بعد الي صار” ، إضافة إلى “شوفي قلك”، “الله معك”، “وياك حبيبي”، “تشوفك عيني”، “لا تلوم” وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى