رياضة

انتقادات مسيئة تطال أحمد الصالح إثر إهداره ضربة جزاء

تعليقات متنمرة على مدافع المنتخب بسبب صوره على انستغرام

تعرّض لاعب نادي “الجيش” ومدافع المنتخب “أحمد الصالح” لموجة انتقادات إثر إهداره ركلة جزاء أمام “التعاون” السعودي.

سناك سوري _ دمشق

وبعد تعادل “الجيش” مع “التعاون” في المباراة المؤهلة لدوري أبطال آسيا أمس، تم التمديد لأشواط إضافية ومن ثم اللجوء لضربات الجزاء الترجيحية، حيث أضاع “الصالح” ضربة الجزاء الأولى لـ”الجيش” وانتهى اللقاء بفوز “التعاون” 5-4 بركلات الجزاء.

إهدار ركلة الجزاء عرّض “الصالح” لموجة من الانتقادات وصلت إلى درجة التنمر، بالإشارة إلى صوره عبر انستغرام بعد خطوبته للفنانة “شهد برمدا”، وقد أساء عدد من المتابعين للاعب بتعليقات تحمل كمّاً من التنمر الواضح والإساءة البعيدة عن الرياضة.

وجاءت تلك الإساءات على الرغم من أن “الصالح” قدّم خلال المباراة أداءً مميزاً والتزم بدوره كقلب دفاع لـ”الجيش” وحافظ على إغلاق منطقة الجزاء مع الخط الدفاعي، حيث لم تنجح محاولات الفريق السعودي باختراقه.

ولعب “الصالح” 120 دقيقة كاملة مع الفريق دون هفوات تشكّل خطراً على مرمى الفريق، فيما أهدر ضربة جزاء تسمى في عالم الكرة “ركلة حظ”، وسبق أن أضاعها لاعبون عالميون في بطولات دولية، ليأتي الهجوم عليه من بوابة التقاط الصور أو التدخل بحياته الشخصية، الأمر الذي يعد إساءةً واضحة بكل المعايير، بينما ردّ متابعون آخرون بمنشورات مساندة لـ”الصالح” تشيد بأدائه خلال اللقاء.

اقرأ أبضاً:ضربات الترجيح تقصي الجيش من أبطال آسيا


زر الذهاب إلى الأعلى