أخر الأخبارفن

دمشق تحتضن نجوى كرم للمرة الثانية خلال عامين

نجوى كرم تجدد نشاطها الفني بالبلاد: عدروب الشام لاقيلي عدروب الشام

تستعد الفنانة اللبنانية “نجوى كرم” لإحياء حفلة جديدة في “دمشق” خلال الأسبوع الأخير من شهر آب الجاري. وذلك بعد عامين على الحفل الأخير الذي أحيته في العاصمة السورية.

سناك سوري _ متابعات

وشاركت شركة “مومينت ايفيت” المنظمة للحفل عبر حسابها “انستغرام”. فيديو ترويجي للإعلان عن حفلة نجوى كرم في دمشق، وأرفقته بعبارة “شمس الأغنية اللبنانية والعربية في دمشق”، مع تحديد الموعد بـ23 آب على مسرح “دمر المكشوف”.

وبذلك الخبر انحسم الجدل الذي سبقه وأثاره منشور “نجوى” نهاية شهر “تموز” الفائت، حين نشرت على حسابها فيديو يظهر به هاتف محمول، يُجري أحدهم اتصالاً ويأتي الرد بصوتها بأغنية “عدروب الشام لاقيلي عدروب الشام”.

وأرفقته حينها  بعبارات ذكرت فيها نجاحاتها في “سوريا”. وكتبت «نجاحات ما بنساها، ولو أنا نسيتا، ليالي الشام بتذكّرني فيها»، دون تحديد ماجديدها في البلاد، ولاقى حينها ترحيباً من جمهورها السوري الذي كبر على أغانيها. مع أمنياتهم بأن تكون حفلة جديدة لها.

وغابت الفنانة اللبنانية عن مسارح “سوريا” لسنوات طويلة بسبب الأزمة التي عصفت بالبلاد، وعادت لها عام 2022 من خلال حفل فني ساهر في قلعة “دمشق“، نال صيتاً كبيراً حينها عبر صفحات السوشال ميديا، وتم استقبالها بحفاوة من قبل الحاضرين.

علاقة “نجوى” مع “سوريا” طويلة من عمرها الفني، لا سيما في حقبة تسعينيات القرن الماضي عند انطلاقتها الفعلية. حيث كانت المدن السورية موطن أساسي لحفلاتها غنت عليها أجمل أغانيها المرددة إلى يومنا هذا. وشاركت بالعديد من المناسبات المحلية والمهرجانات السورية كـ”مهرجان المحبة”.

زر الذهاب إلى الأعلى