أخر الأخبارفن

دريد لحام يكشف سر غوار .. وسبب اعتذاره عن الكندوش

لحام: مستقبلي صار ورائي ولا أحب وسائل التواصل

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “دريد لحام” عن سبب اعتذاره عن مسلسل “الكندوش” وعن السر الخاص بشخصية “غوار الطوشة” التي اشتهر بها خلال مسيرته الفنية.

وقال الفنان “دريد لحام” خلال لقاء أجرته معه مجلة “فوشيا”، أنه «من الممكن وجود تعاون جديد له مع المخرج “محمد عبد العزيز” وذلك في الوقت الذي يقوم فيه بقراءة نص من تأليفه»، موضحاً أن هناك تعاملاً واحتراماً بينهما بشكل عام وذلك بعد مشاركة “لحام” في مسلسل “شارع شيكاغو” الذي ألفه وأخرجه “محمد عبد العزيز”.

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي تكشف عن تأثير شارع شيكاغو على الدراما السورية

“لحام” أكدّ أنه اعتذر عن مسلسل “الكندوش” تأليف “حسام تحسين بك”، وإخراج “سمير حسين”، وإنتاج شركة “ماهر برغلي” للإنتاج الفني، لأن الدور الذي عرض عليه كان عادياً جداً.

وأضاف “لحام” أن مستقبله وراءه وليس أمامه لذا فهو يحافظ على التراث الموجود والذي حققه خلال مسيرته الفنية، مبيناً أن كل عمل سيخطف من تراثه فإنه سيعتذر عنه حتماً، لافتاً إلى أنه اعتذر عن خمسة أعمال إلى الآن لأنها لم تكن مناسبة.

كما أشار “لحام” إلى أن مكتبه الخاص الذي يزاول به عمله منذ أعوام طويلة هو بمثابة بيته الثاني، لأنه أخذ ثلاثة أرباع عمره، إضافةً إلى إعطائه القدرة على اللقاء بالأصدقاء والتواصل الاجتماعي معهم.

وعن موقفه من مواقع التواصل الاجتماعي، أشار “لحام” إلى أنه لا يحبها وذلك لأن تلك المواقع عندما تصبح للتخريب الاجتماعي فهي حتماً ستكون غير محبوبة، مبيناً أنه بواسطة تلك المواقع يستطيع أي شخص نشر الكثير من الشائعات حول الآخرين، ويسيء من سمعته دون معرفة هوية مطلق الشائعة، مضيفاً أنه لم يصرح سابقاً على مواقع التواصل إطلاقاً، وشبّه تلك المواقع بالسيارة التي تم اختراعها لتساعدنا في الوصول إلى أهدافنا ولكنها بالوقت نفسه ربما تدهس أحدهم، لافتاً إلى أن الغالبية من الناس يستعملونها بغرض الشر والسلبية.

ولفت “لحام” إلى أن الناس يجب أن يتوافر لديها حدّ أدنى من التفكير، بحيث يتمكنون من معرفة صحة الخبر أو القول من عدمه، مشيراً إلى أن الأذية دائماً مغرية للناس ويتابعونها ويصدقونها.

اقرأ أيضاً: هافال حمدي: تفاجأت بردود فعل الجمهور

في الحديث عن استعماله للأسلوب نفسه في أدواره وخاصةً شخصية “غوار”، بيّن “لحام” أن “غوار” شخص مؤذ، ولكن بشخصيته هناك سر آخر لأنه ضعيف وفقير ولكنه رغم ذلك ينتصر على من هم أقوى منه، لافتاً إلى أن الناس تحب معادلة انتصار الضعيف على القوي في سبيل الوصول إلى حق ما.

يشار إلى أن الفنان “دريد لحام” شارك مؤخراً بمسلسل “شارع شيكاغو” من إنتاج “قبنض ميديا” بشخصية “نعمان” الملقب بـ”كحل الليل”، ورغم قلة المشاهد إلا أن للشخصية دور مهم في أحدث المسلسل الذي يتحدث عن قصة حُب بين “ميرامار” التي جسدت دورها الفنانة “سلاف فواخرجي” و”مراد عكاش” الذي أدى دوره الفنان “مهيار خضور” في شبابه و”عباس النوري” في فترة الكهولة.

اقرأ أيضاً: مازن الناطور … صوت شيريخان والكابتن بسام ومُتقن اللهجة البدوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى