أخر الأخبارفن

دانا مارديني وتيم حسن يتصدران مواقع التواصل الاجتماعي

دانا مارديني ابنة الجارية التي سيعيش معها تيم حسن قصة حب.. فكيف ستنتهي؟

تصدرت صور الفنانة “دانا مارديني” التي جمعتها مع “تيم حسن” من مسلسل “الزند”، مواقع التواصل الاجتماعي. فيما أبدى كثيرون حماسهم لحضور المسلسل المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم.

سناك سوري – دمشق

“مارديني” كانت نالت صدىً جميلاً بعد شخصيتها “فرح” خلال مسلسل “عالحلوة والمرة”. ما جعل المتابعين ينتظرون كل ما ستقدمه من جديد. فهي ورغم محدودية المشاركات الدرامية، إلا أنها تجيد الاختيار وما ستظهر به، للحفاظ  على سوية معينة من النجاح.

تم تداول صور “الزند” والتي بدت به “دانا مارديني” بزي كلاسيكي، والحب يكلل نظراتها هي و”حسن”، وحسب ماتم الحديث عنه. ستكون ابنة جارية يحبها “عاصي” ابن العائلة الثرية، ويحاول بشتى الوسائل الدفاع عن قصتهما.

اقرأ أيضاً:دانا مارديني.. بطلة الندم التي سرق منها المرض سعادتها

وانهالت التعليقات التي أثنى من خلالها رواد مواقع التواصل على اشتياقهم لظهورها بالأعمال السورية من جديد. وكتب “عمار” (الدانا تعود من جديد)، في حين أشادت “ابتسام” بإبداع “مارديني” وموهبتها.

وبناءً على ما قدمته من أدوار سواء في مسلسل “الندم، تانغو، الولادة من الخاصرة”، ارتفعت الثقة بها، ما جعل “هبة و رقية” يرونها بطلة بالتمثيل وجميلة بكل ما تقدمه. وبدوره وصفها “حسين” بالموهوبة جداً.

فكيف ستروي “مارديني” عبر دورها قصة المسلسل حول اختلاف الطبقات الاجتماعية، الذي تولى إخراجه “سامر البرقاوي”. وتأليفه “عمر أبو سعدة”. وهل ستكسب الرهان من جديد؟.

اقرأ أيضاً:تيم حسن يستقطب اهتمام الجمهور بلهجته في شخصية عاصي الزند

زر الذهاب إلى الأعلى