أخر الأخبارالرئيسيةحكي شارع

حقيبة معمر القذافي ضائعة في اللاذقية

صار عنا.. ماذا يفعل معمر القذافي في اللاذقية؟

نشرت إحدى صفحات الفيسبوك، خبراً مفاده العثور على حقيبة مفقودة في اللاذقية باسم “معمر القذافي”. بداخلها بعض الأغراض. ما أثار موجة تعليقات حول اسم صاحبها لتشابهه مع الزعيم الليبي الراحل.

سناك سوري _ اللاذقية

وتهافتت التعليقات من نمط “ليكو طلع عنا باللاذقية”، و”القذافي صار عنا” على منشور صفحة “قسورة الأسد أخبار اللاذقية”. مادفع بأدمن الصفحة الرد والتوضيح بأن الأمر جدي. طالباً المساعدة في إيجاد الشخص وإعادة الحقيبة له.

وتوجه قسم آخر من ناشطي السوشيل ميديا، للتعليق على المنشور على طريقتهم. فكتبت “ناهد” أنها عثرت على حقيبة باسم “محمد بن زايد”، و”نضال” عثر على أخرى باسم “وليام شكسبير”، وتوقعت “مها” أن يتم العثور على واحدة جديدة خاصة بالرئيس العراقي “صدام حسين”.

ومازحت “ماريا” صاحب المنشور، بأن الشعب الليبي بأكمله سيتواصل معه من أجل الحقيبة. وأكدت “غالية” أن الاسم موجود بالواقع غير الرئيس الليبي. ومن جهته استعان “محمد” بعبارة الرئيس الليبي المشهور وهي “لا تراجع للأمام” في معرض تعليقه على خبر حقيبة معمر القذافي الضائعة في اللاذقية.

يشار إلى أن بعض العوائل بالبلاد، كانوا يسمون أبناءهم تيمناً بأسماء زعماء ورؤساء الدول العربية أحياناً. نتيجة تأثرهم بما يقومون به من أفعال أو مواقفهم بالعموم.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى