الرئيسيةرياضة

حسين رحال يرد على عقوبة ناديه .. الفريق بالكامل تراجع مستواه

حارس الوثبة لـ سناك سبورت: لماذا تم إشراكي طالما أن مستوايَ تراجع؟

قال حارس نادي “الوثبة” “حسين رحال” أنه تفاجأ بالعقوبة التي فرضتها عليه إدارة النادي بخصم 50% من مستحقاته مبيناً أنه عَلِمَ بها عن طريق الفيسبوك.

سناك سبورت – غرام زينو

وأضاف “حسين رحال” في حديثه لـ “سناك سبورت” بأنه لم يتم التواصل معه قبل إصدار العقوبة. أما بالنسبة لما ورد في بيان النادي عن تراجع مستواه مؤخراً فقال إن الفريق بأكمله تراجع مستواه وليس الحارس فقط. لا سيما أنهم خسروا بطولة الدوري ما أدى لغياب الحافز عند اللاعبين في المباريات المتبقية.

كما أوضح “رحال” بأن الفريق سافر إلى “اللاذقية” في اليوم الذي لعب فيه مباراة “تشرين”. كما أن اللاعبين لم ينَموا في الفندق أمس قبل مباراة “الفتوة”. مستغرباً عدم الحديث عن هذه النقاط، وأشار إلى الإجهاد الذي أنهك اللاعبين لا سيما أنهم يخوضون مباراة كل 3 أيام. متسائلاً عن سبب إشراكه في المباريات طالما أن مستواه تراجع.

فيما يخص منشوره على الفيسبوك بأنه سيسلك الطرق القانونية للاعتراض على عقوبة النادي أوضح حارس “الوثبة”. بأنه قدم كتاباً اعترض فيه على تلك العقوبة كما أنه سيقوم بتقديم الاعتراض لاتحاد الكرة. مبيناً أن عقوبة النادي لن تُقبل نظراً إلى أنه عندما يتم معاقبة لاعب يجب أن تسبق تلك العقوبة إنذارات خطية تخص تدني المستوى. لافتاً إلى أنه لا يجب أن تتم المعاقبة بعد مباراة واحدة فقط.

كما أوضح “رحال” بأنه خلال الأسابيع الثلاث الأخيرة لم يتم توجيه أي تنبيه أو إنذار من قبل الكادر الفني عن تدني مستواه لا خطياً ولا شفوياً. مبيناً بأن الإنذار يجب أن يكون بشكل خطي ويتم رفعه لاتحاد كرة القدم. وأشار بأنه لو كان هناك إنذارات لتدني المستوى لم يكن ليلعب في المباريات.

يذكر أن رئيس نادي “الوثبة” “يوسف سلامة” أقام مؤتمراً صحفياً اليوم. وتحدث خلال المؤتمر عن سبب إصدار العقوبة بحق الحارس “حسين رحال”. مبيناً بأن تزامن العقوبة مع إشاعات الفيسبوك هو مجرد مصادفة وأن العقوبة ليست كيدية. مشيراً إلى أن الإدارة كانت ستتخذ هذا القرار لأن الحارس تراجع مستواه وفق تقارير الكادر الفني للفريق.

اقرأ أيضاً: الفتوة على بعد خطوة من اللقب .. والأهلي يلاحقه حتى الرمق الأخير

زر الذهاب إلى الأعلى