أخر الأخبار

مهرجان ألبسة العيد: حسومات وتخفيضات، وماذا عن “حلويات العيد”؟!

توفيراً على جيبة المواطن السوري المثقلة بكل شيء. عدا عن حاجته وأسرته من النقود قررت نقابات العمال في دمشق افتتاح مهرجان “ألبسة العيد”، حيث قال رئيس المكتب الاقتصادي في الاتحاد العام لنقابات العمال عمر حورية أن الهدف من المهرجان إيصال جميع أنواع الألبسة الجاهزة إلى المواطنين والعمال بسعر التكلفة وبحسومات تصل حتى 40% تلبية لحاجة الأسرة السورية، إلا أنه حتى ومع تلك الحسومات “المغرية” فإن راتب الموظف السوري لن يكفيه لشراء حاجيات أسرته من الطعام لا في العيد ولا بعد العيد فكيف سيشتري الملابس ذات الحسومات المغرية.

اقرأ أيضاً: كسوة العيد في سوريا.. 500 ألف بشرط الشراء من ماركة أسعارها مرتفعة!

وهنا يحق لنا أن نتسائل هل هناك أمل بحسومات مشابهة على الحلويات والأطعمة اليومية؟!، بالتأكيد لا. فرغم انخفاض سعر الأعلاف. إلا أن أسعار الفروج الذي يكثر استهلاكه في الأعياد تجاوز الـ “1200” ليرة سورية للكيلوغرام الحي الواحد، إلا أنه والحمد لله أسعاره ثابتة ومنطقية في نشرة التموين وعلى قولة الشعب رايح اشتري من التموين.

وبالنهاية عزيزي المواطن السوري تستطيع أن تزور مهرجان ألبسة العيد يومياً من الساعة الثانية حتى الخامسة قبل الإفطار ومن الساعة التاسعة بعد الإفطار حتى “تمل وترجع”، في نادي العمال بدمشق.

بالتأكيد هو فرصة رائعة للمواطنين السوريين لشراء الملابس بأسعار مخفضة وتلبية احتياجاتهم في عيد الفطر. يجب على المواطنين زيارة المهرجان والاستفادة من الحسومات المغرية المقدمة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى