أخر الأخبارفن

حسام جنيد: لا أخجل أني عملت متسولاً وإمارات رزق باتت أختي

حسام جنيد: أقوم بإزالة وشم اسم إمارات رزق عن جسدي وطفلتنا نسخة عن أمها

قال الفنان “حسام جنيد” أن الشعور بعد الانفصال، شعور سيء جداً ولا يمكن توصيفه، حيث الفوضى تسود بعد أن يكون الإنسان مستقرا ضمن عائلته، ليصبح الأولاد بعدها مشتتين مابين أمهم وأبيهم.

سناك سوري- متابعات

وأضاف “جنيد” خلال لقائه ببرنامج “إنسان” أنه شعر بالخذلان، وخاصة أنه لم يكن يتوقع حدوث الانفصال بينه وبين زوجته الفنانة “إمارات رزق”، وهو من النوع المتعلق جدا بالعائلة، كما تعلم من هذه التجربة أن لايثق بأحد، وأن حبه حالياً بالمجمل موجه لولديه، وستبقى طليقته “إمارات رزق” أم لأولاده واسمها متعلق بهم أيضاً، ولا يراها إلا أخت له حالياً.

كما ذكر “جنيد” أنه كان لديه بعض الأمل بالعودة مؤخراً حفاظا على الجو العائلي للولدين، ولكن لم يجد استجابة منها، وهو مسؤول بشكل مطلق أمام الجميع على أنها أخت له، ويستحيل أن يوجد كره اتجاهها، وأن ابنته “إحساس” نسخة مصغرة عنها، مفضلاً مشاعر الود بين أي طرفين بعد انفصالهما.

اقرأ أيضاً: حسام جنيد يستأنف نشاطه الفني ويعلن عن حفلاته

إزالة وشم اسمها

يجري حالياً “جنيد” جلسات لإزالة التاتو الذي كان عبارة عن اسمها بعد أن قام به وفاءً لها، كما قال، وأضاف أنه لا يتقصد بكلامه هذا أن يكون تريند، وبالنسبة لفكرة زواجه مرة أخرى، فهي مؤجلة لتصبح ابنته أكبر وفي النهاية الموضوع يعود للنصيب.

أكثر ما يبكي “جنيد” هو أطفاله فهو المعروف بطيبة قلبه بين الجميع، ويتمنى أن يتخلص من هذه الصفة، لأن البعض حاول أن يستغبيه وأكد أنه على علم بكل مايدور حوله، لكنه يفضل الصمت في اللحظة المناسبة وعند الرد لا يؤذي رغم ذلك.

استذكر “جنيد” طفولته، فقد عاش يتيما مع أخوته الـ9، وعمل بسقاية القبور وغسلها، كما عمل عند لحام بأسبوعية تصل إلى 75 ليرة سورية. وأضاف أن والده بعد وفاته لم يترك لهم شيء إلا المنزل، فاضطروا للعمل ليعيشوا، إلى أن جاءت الفرصة وبدأ يغني بمطعم “القمة”، بيومية تصل إلى 2000 ليرة سورية، وكان يسمى الطفل المعجزة، ويسعى جاهدا أن لايحرم أطفاله شيئا حرم منه في صغره.

ويؤكد أنه متصالح جدا مع نفسه، ولا يخجل من كونه عمل كمتسول في طفولته، وبالوقت ذاته يتمنى لو أن الحياة تعود 20 سنة للوراء، لأنها كانت نقية خالية من الخبث، كما الزمن الحالي الذي وصفه “بزمن المصاري”.

يذكر أن الفنان حسام جنيد وزوجته الفنانة إمارات رزق، أعلنا انفصالهما مطلع العام الحالي، لأسباب لم يعلن عنها بشكل واضح، ولديهما ولدين “وطن” و”إحساس”.

اقرأ أيضاً: حسام جنيد: أول مرة طلعت عالمسرح كانت بشحاطة بلاستيك وريحتي لحمة 

زر الذهاب إلى الأعلى