أخر الأخبارفن

جيني إسبر تعاود نشاطها في مجال الإعلانات

هل تذكرون الإعلانات التي ظهرت بها جيني إسبر؟

عاودت الفنانة “جيني إسبر” نشاطها في مجال الإعلانات، المكان الذي انطلقت منه إلى التمثيل والدراما. وكان السبيل الذي عرّف جمهورها عليها.

سناك سوري _ متابعات

وعبر حسابها “انستغرام” حرصت “جيني” مؤخراً للترويج لبضاعة أحد المحال التجارية، كحملة إعلانية لهم. وضمن المجال الذي لم تبتعد عنه رغم انشغالها بتقديم عدة مسلسلات من أنماط درامية مختلفة.

حيث شاركت “جيني” في العديد من الإعلانات التجارية التي انتشرت على شاشات التلفاز في تسعينيات القرن الفائت. وروّجت مع العديد من الفنانات مثل “عبير شمس الدين” واللبنانية هيفا وهبي لتلك المنتجات مثل العلكة أو القهوة والمعكرونة، وحصدت على شهرة لا بأس بها من ذلك الوقت.

ومن ثم غاصت “جيني إسبر” في عالم التمثيل، وقدمت شخصيات مختلفة في أعمال اجتماعية كوميدية، ما أبعدها لفترة عن الإعلانات. التي عادت لها في الآونة الأخيرة.

وكانت قد أعلنت “جيني” عن رجوعها للإعلانات في لقاء إعلامي سابق، وقالت أنها مرغوبة كوجه إعلاني، ونوهت لشروطها الصعبة في القبول. وذلك عند اختيارها لترويج منتجات إحدى شركات مواد التجميل عام 2022.

وعلى صعيد التمثيل قدمت “جيني” شخصيات مختلفة، ومن أبرز الأعمال التي شاركت بها “صبايا، بنات العيلة، خواتم. خاتون، تخت شرقي، أهل المدينة”.

زر الذهاب إلى الأعلى