أخر الأخباررياضة

جبلة والأهلي يعززان صدارتهما في مجموعات دوري الشباب

الحرية يتغلب على المحافظة ... وحطين يفوز على الساحل

لُعبت اليوم الجولة الثالثة من مرحلة الإياب للدوري السوري للشباب، حيث تغلب “جبلة” على “الطليعة” بهدف مقابل لا شيء سجله “ياسر مجبور”، ليرفع “النوارس” رصيدهم إلى 20 نقطة في صدارة جدول الترتيب، فيما جمّد “الطليعة” نقاطه عند الـ 9 بالمركز الخامس في المجموعة الأولى.

سناك سبورت – متابعات

كما التقى في منافسات المجموعة الأولى للدوري السوري للشباب “الحرية” و”المحافظة”، حيث تغلب “الحرية” بهدفين مقابل لا شيء سجّلهما كلاً من “محمد المصطفى” و”حسن عبدالله”، وبذلك رفع “الحرية” رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث مقلصاً الفارق مع “تشرين” إلى نقطة واحدة، فيما حافظ نادي “المحافظة” على المركز السادس برصيد 7 نقاط.

وتستكمل منافسات المجموعة غداً بلقاء “تشرين” الذي يحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة، و”الوثبة” صاحب المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

اقرأ أيضاً: في دوري الشباب .. جبلة يتعثر والأهلي يفوز قانونياً

أما في منافسات المجموعة الثانية، فقد تغلب “الأهلي” على “النواعير” بهدف نظيف سجّله “محمد درويش”، ليعزز “أهلي حلب” من صدارته للمجموعة برصيد 16 نقطة، فيما تجمّد رصيد “النواعير” عند الـ 11 نقطة بالمركز الثاني.

وفاز “حطين” على “الساحل” بهدفين لهدف، سجل لـ “حطين” “أحمد صوفي” هدفين ولـ “الساحل” “ذو الفقار تيشوري”، ليحافظ “الحيتان” على المركز الخامس بزيادة رصيدهم إلى  9 نقاط ، فيما جمّد الساحل نقاطه عند الـ 4 نقاط بالمركز السادس.

يذكر أنه تم حساب نقاط المجموعة الثانية بعد شطب نتائج نادي “المجد” من الجدول.

اقرأ أيضاً: استبعاد المجد من دوري الشباب وتغريمه 5 ملايين ليرة

زر الذهاب إلى الأعلى