أخر الأخبارفن

تولاي هارون تؤيد زميلتها شكران مرتجى: الأنثى تفهم على الأنثى

تولاي هارون تشيد بـ رشا شربتجي ونور علي

قالت الفنانة “تولاي هارون”، إن استلام المخرجة “رشا شربتجي” دفة العمل في مربى العز. ساهم بتقريب العمل منها، حيث ترى أن الإناث على دراية أكبر بمعرفة احتياجاتهن النفسية وقت التصوير وفي أي وقت.

سناك سوري _ متابعات

وقالت “هارون” خلال ظهورها ببرنامج “14”، أن طريقة “تعامل “شربتجي” جعلتها تشتاق لذاك الرقي، ولا سيما المرأة التي تحتاج لكلمة لطيفة أوقات العمل أحياناً. لتؤكد زميلتها “شكران مرتجى” وجهة نظرها هذه.

وأكدت “هارون” أن جميع المشاركين بـ”مربى العز” كانوا يعملون بشغف ومحبة بسبب حالة الأمان التي فرضتها “شربتجي” على جو العمل.

اقرأ أيضاً:تولاي هارون: أختلف كثيراً مع ابنتي وبالأخير بستسلم

وجسدت “هارون” خلال مشاركاتها هذا العام عدة شخصيات منها المرأة الريفية البسيطة عبر “مقابلة مع السيد آدم” بدور “أم جلال”. وبذات الوقت أدت شخصية “زهور” ضرة الداية “أم زكي” بالجزء الثالث عشر من “باب الحارة”.

مقالات ذات صلة

وأشادت “هارون” بأداء الفنانة الشابة “نور علي” التي اجتمعت بها في “مقابلة مع السيد آدم” وتلعب دور “هنادي”. وجمال حضورها وطاقتها العملية وإحساسها اللافت.

يشير حديث “هارون” والتي بدت به مستمتعة بالحديث عن زميلاتها، إلى الجانب الإيجابي بعلاقات الإناث مع بعضهن. بعيداً عما يحاول البعض تقديمه بصورة مغايرة تتجلى بالغيرة واصطياد المكائد لإلحاق الضرر ببعضهن.

اقرأ أيضاً:تولاي هارون: إن لم يذق المسؤول ما يعانيه المواطن لن يشعر به

 

زر الذهاب إلى الأعلى