أخر الأخبارفن

بعد نفاذ بطاقات حفل فيلمون وهبي.. دار الأوبرا تُجدد الموعد

إقبال على حضور أمسية فيلمون وهبي بقيادة الفرقة الوطنية السورية العربية

نفذت بطاقات حفل “فيلمون وهبي” المقرر في “دار الأوبرا”، بعد يوم من الإعلان عنه. ما استدعى تحديد موعد حفل ثانٍ تلبيةً لرغبة محبي الملحن اللبناني.

سناك سوري _ متابعات

فقد أعلنت الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون، منذ أيام عبر صفحتها على “فيسبوك”. عن بدء بيع البطاقات المخصصة لحضور أمسية موسيقية للراحل “فيلمون وهبي”، والمقررة بتاريخ 18 من شهر تموز الجاري. وستحييها الفرقة الوطنية السورية العربية بقيادة ” عدنان فتح الله”.

وتلاه إعلان باليوم التالي عن نفاذ البطاقات، إلى أن تم الكشف يوم أمس “الأربعاء” عن إقامة حفل ثاني للفرقة وتحديد تاريخ 17 من الشهر ذاته موعداً له. نتيجة الإقبال الكبير من قبل الجمهور ورغبته بالحضور والتمتع بأجمل الأغاني والأعمال الفنية التي قدمها الراحل.

تجدر الإشارة إلى أن الأمسية التي ستقدمها الفرقة الوطنية السورية العربية، بقيادة “عدنان فتح الله” ، سيشارك بها مجموعة من الأصوات الشابة وهم “بلال الجندي”، “فادي زرقا”، ” رماح شلغين”، “مايا زين الدين”، “لاميتا ايشوع”،  و”سيلفانا دياب”.

وسيقدمون باقة من الأغاني والألحان التي رددها الناس بسائر أنحاء العالم العربي. والتي تعاون بها “وهبي” مع كبار نجوم الغناء، منهم السيدة “فيروز“، “ملحم بركات”، “الصبوحة” و”وويع الصافي”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى