أخر الأخبارفن

بعد نجاح أغنيته يا ويل ويلي.. شادي الصفدي: لست مطرباً

الصفدي: لم أتوقع الانتشار الكبير للأغنية في سوريا والعالم

سناك سوري – متابعات

قال الفنان “شادي الصفدي” أنه ليس مطرباً لكنه يعرف كيف يؤدي بإحساس، معرباً عن سعادته بالنجاح الذي حققتها أغنيته “يا ويل ويلي” في “سوريا”، والعالم.

خلال لقاء أجرته معه مجلة “فوشيا” أشار “الصفدي” إلى أنه كان يتوقع نجاح الأغنية، وأن يحبها الجمهور، لكنه فوجئ بالكم الكبير وانتشارها بكل دول العالم.

اقرأ ايضاً: بلال شحادات: بدأت كتابة الجزء الثاني من 2020 بسقف مرفوع

أغنية “ياويل ويلي” التي طرحها “الصفدي” رفقة فرقة “سفر” من ألبوم “تجربة رقم2” هي من كلماته وأخرج الفيديو كليب “يزن شربتجي”، وضمّ العمل إلى جانب “شادي الصفدي”، كل من “وافي العباس”، “إياد بريدي”، “عماد ميهوب”، “مضر جمول”، و”مهند نصار”.

وتابع “الصفدي”: «هو إحساس عظيم من الصعب التعبير عنه، أو وصفه، خاصة وأننا نعمل في الفرقة منذ زمن حتى نصل إلى هذا الانتشار»، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من ألبوم “تجربة رقم 2″، ووجود 4 أغنيات جاهزة لطرحها، لكن يتم التنسيق والبحث حالياً في الأغنية التي سيتم طرحها أولاً.

كما بين “الصفدي” أن الموسيقى هواية تلازمه منذ زمن طويل، وهي جانب مريح له جداً، وتشكل له السعادة، وشاءت الظروف اليوم لأن تستمع الناس له، وتتابع عمل فرقة “سفر” التي أسسها رفقة “وافي العباس” في العام 1999.

اقرأ أيضاً: سامر المصري .. من الشاغور إلى هوليوود رحلة الصعود إلى النجومية

يشار إلى أن أغنية “يا ويل ويلي” حققت نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب حيث تجاوزت 2 مليون و916 ألف مشاهدة بعد أسبوعين على طرحها، كما حققت شهرة وانتشاراً كبيرا عبر مواقع التواصل.

وتتميز الأغنية العاطفية بأن تصويرها تم تحت إضاءة الليدات الخافتة والبطاريات في ظل أزمة الكهرباء في “سوريا”، بحسب ما أشير إليه في نهاية الفيديو، والتي تُذكّر فعلياً بالصعوبات، والمعاناة التي يعيشها كل شخص حتى يتمكن من تحقيق ما يصبو إليه سواء بعمل فني مشترك، وغيره من المجالات في الحياة خلال الظروف الحالية في البلاد.

الفنان “شادي الصفدي” سبق أن طرح برفقة “سفر” أغنية “منذ الأزل”، “بس آني”، “وضعك ع المحك”، “راجعين” وغيرها، كما شارك خلال رمضان 2021 بالجزء الثاني من مسلسل “سوق الحرير”، و”على صفيح ساخن”، بالإضافة إلى استكمال دوره في الجزء الثاني من “مقابلة مع السيد آدم” الذي لم يُعرض بعد على الفضائيات.

اقرأ أيضاً: محمود نصر .. انطلق من نفق وتحدّى المخرجين وندم على التمثيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى