أخر الأخبارفن

بلال شحادات: بدأت كتابة الجزء الثاني من 2020 بسقف مرفوع

منهم عابد فهد وديمة بياعة.. فنانون سوريون في بطولة شتي يابيروت

سناك سوري – متابعات

أعلن الكاتب “بلال شحادات” عن إعداده لجزء ثان من مسلسل “2020” الذي عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي، كاشفاً عن الفنانين السوريين الذي سيشاركون في مسلسل “شتي يا بيروت” ومنهم الفنان “عابد فهد”.

وتحدث “شحادات” لمجلة “فوشيا” حول ما أثير عن مسلسل “2020” من تأليفه بالمشاركة مع “نادين جابر”، وإخراج “فيليب أسمر” وبطولة الثنائي “قصي خولي”، و”نادين نجيم” ونفى أنباء تصوير الجزء الثاني منه، وقال: أنه يكتب حكاية الجزء الثاني من المسلسل الذي حقق نجاحاً لافتاً في رمضان الماضي.

اقرأ أيضاً: نادين جابر : مصطلحات مسلسل 2020 ليست تقليداً للهيبة

وأضاف “شحادات” أن الجزء الثاني الذي سيكتبه من العمل سيكون سقفه مرفوعاً بشكل مضاعف عن الجزء الأول، مضيفا أنه لا يمكن أن يتحدث عن تفاصيل وأحداث الجزء الثاني بانتظار مرحلة بدء التصوير.

كما بين “شحادات” أنه كان يتوقع نجاح المسلسل لكن ليس إلى الدرجة التي حصدها من إعجاب وتفاعل الجمهور، مشيراً إلى أن الأحداث التي تضمنها، والتي انعكست على الواقع ساهمت في نجاحه أكثر.

أما عن قصة مسلسل “شتي يا بيروت” الذي ألفه بمشاركة مع مخرج العمل “إيلي سمعان”، قال “شحادات”: أن «حكاية المسلسل هي تراجيديا معاصرة تعالج موضوع الثأر والانتقام بين الأخوة، وأولاد العمّ، في قالب جديد إلى حدّ ما، وتعالج أيضاً موضوع الفقدان والخسارة بين أفراد الأسرة الواحدة».

كما أوضح أنها قصص أخوة وأقارب جمعهم الدم، وفرقتهم متاهات الحياة ودهاليزها. وهكذا تصل إلى نقطة اللاعودة، حيث تتلاشى الأحكام الأخلاقيّة، مؤكداً أنها خلطة دراميّة دسمة تعكس عبث هذه الحياة التي نعيشها على حد قوله.

اقرأ أيضاً: سامر المصري .. من الشاغور إلى هوليوود رحلة الصعود إلى النجومية

أما عن الفنانين المشاركين في بطولة المسلسل، قال “شحادات” إن العمل يضم فنانين سوريين، ولبنانيين، منهم “عابد فهد”، “ديمة بياعة”، “سامر إسماعيل”، “عبده شاهين”، “فادي أبي سمرا”، “فايز قزق”، “رامز الأسود”، “إلسا زغيب”، “إيناس زريق”، “زينة مكي”، “لين غرة”، وآخرين.

وأشار الكاتب “بلال شحادات” أنه يعكف حالياً على إنهاء الحلقات الأخيرة من مسلسل “شتي يابيروت”، على الرغم من أن فريق العمل بدأ التصوير قبل فترة وجيزة.

يشار إلى أن الكاتب السوري “بلال شحادات” كتب قصص عدة مسلسلات حققت نسبة متابعة عالية من الجمهور العربي، منها “لو”، “لاحكم عليه”، “عروس بيروت”، “رفة عين”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: فازت على كندا حنا وورد الخال.. تاج حيدر عانت من النمطية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى