فن

بعد ظهورهما في إعلان.. عمايري وقزق يثيران جدلاً على الفيسبوك

البعض أيد ظهور عمايري وقزق في الإعلان.. والبعض الآخر حزن لذلك

سناك سوري – متابعات

وجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الانتقادات للفنانين “فايز قزق” و “عبد المنعم عمايري”، بعد ظهورهما في إعلان تجاري على قناة “سما” الفضائية لـ بطاطا شيبيس،  وفي المقابل وجد البعض الآخر أن الاعلان جيّد من حيث الفكرة والاخراج والموسيقا، وأن هناك الكثير من الفنانين في الوطن العربي والعالم يظهرون في إعلانات تجارية.

فكرة الاعلان التي أراد المخرج “السدير مسعود” ايصالها للجمهور، تدور حول مواطن يزور طبيب نفسي يشرح له مشاكله ويؤدي دوره الفنان (عبد المنعم عمايري)، ليجيب الطيبب (فايز قزق) وهو يتناول الشيبس طبيعي طبيعي.

المنتج التفزيوني “موفق عماد شخاشيرو”، نشر الاعلان على صفحته الرسمية “فيسبوك”، ورأى أن ظهور فنانين عمالقة في إعلان تجاري ليس أمر مُخجل، وأفضل من ظهورهم على “تيك توك” ليكسبوا بعض الحضور. وكتب «لما نشتغل إعلان جدي بطرح كوميدي بالتعاون مع نجوم كبار و أساتذة بالفن، بوقت عم يهرج بعض النجوم على تيك توك ليكسبوا أي حضور و متابعة هاد بيكون شرف النا».

اقرأ أيضاً: حرب كلامية بين عمايري ورضا في أول أيام رمضان 2020

أيضا المخرج “زهير قنوع” وجد أن مستوى الاعلان ممتاز من حيث الفكرة و الاضاءة والاخراج، و كتب على صفحته الشخصية فيسبوك «إعلان الشيبس لـ “سدير مسعود” مستواه ممتاز، لقد وجدته إعلاناً لائقاً و يشكّل مستوى استثنائي كإعلان سوري، بغض النظر عن موضوع الممثلين الذي أثار جدلاً، هذا بحد ذاته نجاح»، و ختم بهاشتاغ إعلان سوري يحترم.

الكاتب الصحفي “سامر اسماعيل” كان له رأي مختلف بما يخص الإعلان، ونشر صور سابقة للفنانين “فايز قزق” و “عبد المنعم عمايري” على خشبة المسرح  وكتب على صفحته الشخصية “فيسبوك” «أنا حزين جداً بعد مشاهدة الإعلان ..حزين وأنتما أيضاً مثلي.. أنا متأكد من ذلك!».

أما الشاعرة “سنا الصباغ” رأت أنه أمر محزن أن نرى نجوم دراما يقدمون إعلان تجاري، لكن في النهاية الممثل مواطن كأي مواطن سوري، يعيش نفس الظروف، وكتبت «حزينة بس الفنان بالنهاية مواطن متلنا وعايش بنفس أوضاع البلد..و أوضاع شركات الإنتاج والشللية و الإنتاج المشترك مع لبنان والخليج، مافينا نطلب منه يرفض عرض كبير تقدمله مقابل الإعلان بجوز ما بيطالعه بسنة… و بجوز بأجرة مسلسل كمان».

يذكر أن هذا الإعلان هو الأول الذي يظهر فيه الممثل فايز قزق وعبد المنعم عمايري، في حين ظهر الفنان “أيمن زيدان” سابقاً في إعلان تجاري عن قهوة .

اقرأ أيضاً: الكوميديا السورية حاضرة في رمضان 2020.. تعرّف على بعض الأعمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى