أخر الأخبارفن

بعد سجنه لعامين بسبب جمانة مراد .. الإفراج عن المنتج أمير نعمو

القضاء يحسم الخلاف بدعوى مسلسل مدرسة الحب

أعلن المخرج السوري “صفوان نعمو” أن شقيقه المنتج “أمير” قد أطلق سراحه بعد سجنه منذ حوالي عامين إثر دعوى رفعتها ضده الممثلة السورية “جمانة مراد” عام 2019.

سناك سوري – متابعات

وكتب “نعمو” عبر حسابه الرسمي على فايسبوك: «مهما كان ليل الظلم طويلاً فلا بد أن ينتهي وتشرق شمس الحقيقة»، مشيراً إلى أن العدالة تأخذ مجراها الحقيقي كما أعرب عن شكره للقضاء السوري وللمحامي السوري “محمد العيسى” الذي قال بدوره عبر حسابه الرسمي على فايسبوك: «من ذاق طعم الظلم …استبسل في الوقوف في وجهه» مضيفاً أن الحق يعلو ولا يعلى عليه.

وكانت الفنانة السورية “مراد” قد رفعت دعوى ضد “أمير” وذلك بعد خلاف كبير نشأ بينهما على مسلسل “مدرسة الحب” بجزئه الثاني، حيث اتهمته وأخاه بسلبهما أموالها بعد مشاركتها بإنتاج المسلسل بحسب موقع “عربي بوست”، وأشار المصدر إلى أن محكمة استئناف “دبي” حجزت على ممتلكات وعقارات الأخوين “نعمو” لصالح “مراد”.

في المقابل اتهم الأخوان “نعمو” الفنانة “مراد” وزوجها بالقيام بخطفهما وإجبارهما على التوقيع على أوراق وشيكات وفق ما ذكر موقع مجلة “سيدتي” عام 2018، وبحسب المصدر فإن المخرج “أمير” كان ملاحقاً دولياً ومحلياً.

يذكر أن محكمة “الجنايات الثانية” في “دمشق” قضت عام 2019 بسجن المخرج “صفوان نعمو” وشقيقه “أمير” لمدة عامين بتهمة الافتراء الجنائي على “جمانة مراد” وزوجها “ربيع بسيسو”.

اقرأ أيضاً: جومانا مراد انتهازية تتعاطى المخدرات وهذا ماقالته عن وفاة طفلتها 

زر الذهاب إلى الأعلى