أخر الأخبارالرئيسية

بعد توقفه لأشهر .. عودة معمل إندومي سوريا للعمل

برنجكجي: إندومي ستعود للأسواق بسعر 1200 ليرة

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة “إندومي في “سوريا” “أيمن برنجكجي” عودة المعمل للعمل اعتباراً من اليوم بعد توقف دام عدة أشهر.

سناك سوري _ متابعات

وقال “برنجكجي” في حديثه لإذاعة شام إف إم المحلية .أن “إندومي” ستطرح في الأسواق كما كانت سابقاً اعتباراً من الغد وسيكون التوزيع تدريجياً على المحال، .وبسعر 1200 ليرة للظرف.

وتابع مدير الشركة أن المادة ستتوفر بثلاث نكهات فقط هي الخضار والدجاج والخضار بالليمون بهدف تخفيف استجرار المواد الأولية، .مشيراً إلى أن التوقف الذي حصل مؤخراً كان خارجاً عن إرادة الشركة ولأسباب تتعلق بتوريدات المواد الأولية الخاصة بصناعة “إندومي”.

“برنجكجي” قال أن الشركة لن ترفع سعر منتجها لأنها تعتمد مبدأ البيع الكثير بهامش ربح قليل، .معتبراً أنها من أقل المواد التي ارتفعت أسعارها في الأسواق، ودعا المواطنين لعدم شرائها بأسعار أعلى.

ولفت “برنجكجي” إلى أن شركته ستعمل على عدم حصول انقطاع جديد مرة أخرى في الأسواق وستتواصل مع الشركة الإندونيسية لعدم توقف توريد المواد الأولية الداخلة في صناعتها.

يشار إلى أن “برنجكجي” أعلن في أيلول الماضي توقف معمل “إندومي سوريا” بسبب نفاذ المواد الأولية للتصنيع وصعوبة تأمينها بسبب العقوبات وشحّ التمويل، ثم أعلن لاحقاً أن وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك “عمرو سالم” تواصل معه ووعده ببذل الجهود لتذليل معوقات العمل.

اقرأ أيضاً:إندومي تودّع سوريا في ظروف غامضة – تحديث

زر الذهاب إلى الأعلى