الرئيسيةسناك ساخن

بعد تصعيد الأمس .. رئيسي للأسد: جرائم الاحتلال دليل ضعفه ويأسه

الرئيس الأسد: ظهرت اليوم بوادر انهيار المجتمع الصهيوني نتيجة المقاومة

قال الرئيس الإيراني “إبراهيم رئيسي” إن النظام العالمي يتغير لصالح محور المقاومة وضد نظام الاستكبار والكيان الصهيوني.

سناك سوري _ متابعات

وأضاف “رئيسي” خلال اتصال هاتفي بالرئيس السوري “بشار الأسد” هنّأه فيه بشهر رمضان المبارك. أن جرائم كيان الاحتلال دليل على ضعفه ويأسه، كما أنها دليل على مستقبل مشرق وواعد لمحور المقاومة.

كما أكّد “رئيسي” على ضرورة احترام سيادة ووحدة الأراضي السورية. مشيراً إلى أن الحل الوحيد لمكافحة الإرهاب هو دعم السيادة الوطنية السورية.

من جهته. لفت الرئيس “الأسد” إلى 4 عقود من مقاومة “سوريا” و”إيران” بوجه الأعداء المشتركين. وقال أن بوادر انهيار المجتمع الصهيوني ظهرت اليوم نتيجة المقاومة لا سيما صمود الشعب الفلسطيني وفق ما نقلت وكالة أنباء “فارس” الإيرانية.

المكالمة الهاتفية بين الرئيسين اليوم. جاءت بعد بوادر تصعيد ليلة أمس عند الحدود السورية مع “الجولان” المحتل. حيث أعلن جيش الاحتلال سقوط عدد من الصواريخ قال أن مصدرها الأراضي السورية.

في حين. قالت وكالة سانا الرسمية أن قوات الاحتلال شنّت عند الخامسة فجر اليوم عدواناً جوياً بعدد من الصواريخ من “الجولان” المحتل. استهدفت نقاطاً في المنطقة الجنوبية. مشيرة إلى أن وسائط الدفاع الجوي تصدت لصواريخ العدوان التي أدت إلى وقوع بعض الأضرار المادية.

وبينما لم تتحدّث المصادر السورية الرسمية عن إطلاق صواريخ باتجاه المستوطنات الإسرائيلية في “الجولان”. فقد تضاربت الأنباء حول الجهة المسؤولة عن إطلاق الصواريخ في وقتٍ تداولت فيه بعض الصفحات معلومات عن تبنّي “لواء القدس” للعملية دون صدور بيان رسمي بذلك.

اقرأ أيضاً:عدوان إسرائيلي يُخرِج مطار حلب عن الخدمة مجدداً

زر الذهاب إلى الأعلى