الرئيسيةسناك ساخن

بعد «تصرفه الفردي» حول خطة بديلة لزيادة الرواتب.. رئيس الحكومة: «فهمتوني غلط» !

مصدر حكومي يؤكد أن زيادة الرواتب قادمة..”تشبثوا.. بصوت جودة أبو خميس”

سناك سوري-خاص

ينظر المواطن السوري “أبو شفيق المعتراني” بـ”عين ساهرة” تراقب موضوع زيادة الرواتب، فـ”البحصة” الحكومية هذه ستسند جرة “غلاء الأسعار” التي يعاني منها منذ سنوات، وإن كانت ستأتي متأخرة فأن تصل متأخراً أفضل من ألا تصل أصلاً بحسب “أبو شفيق”.

رئيس الحكومة السورية “عماد خميس”، صاحب التصريحات التي “تعد ولا تحصى” عن الموضوع، ينظر إليها أيضاً “أبو شفيق” بنوع من “الحسد” من خلال قوله: «منيح الحكي ما عليه جمرك.. يعني لو عطونا 1000 ليرة مقابل كل تصريح عن الزودة.. ما كنا قبرنا الفقر.. وتصريح ورا تصريح وليرة ورا ليرة».

“أبو شفيق” حاله كحال جميع السوريين يتابع تفاصيل الحياة “الزهيدة” التي يعيشها طبعاً (زهيدة بين قوسين) على مواقع التواصل الاجتماعي، وفجأة يتلقف تصريحاً حكومياً يبرر فيه ما قاله “خميس” قبل أيام عن وجود خطة بديلة لزيادة الرواتب متمثلة بإيجاد فرص عمل جديدة “ليش معاليك العالم وجدت فرصة لتأمن لقمة عيشا لتأمنوا فرص عمل جديدة !!”.

المصادر كشفت أن رئيس الحكومة لم يشر إلى تراجع الحكومة عن وعودها في زيادة الرواتب التي ستأتي لا محالة، بل تحدث عن إجراءات لتحسين المعيشة إلى جانب زيادة الرواتب. “يعني فهمناك غلط.. معلش معاليك هو الفهيم من الإشارة يفهموا.. بس نحنا والله خايفين هالوعد يكون عَ كمون.. والعمر بيخلص والحكي عن زيادة الرواتب ما بتخلص”.

وبالعودة إلى “أبو شفيق” الذي يضرب أخماسه بأسداسه ويضع يده على رأسه ويقول: «يعني معقول بعد ما ضرب معاليه أيدوا ع صدورا.. أنوا انصوم انصوم ونفطر على بصلة، أو يكون تصريحوا الأخير كمان “تصرف فردي” متلو متل كل التصرفات الفردية يلي صارت أخر شي.. والله في خلقه شوؤن».

اقرأ أيضاً: رئيس الحكومة: هذه خطتنا البديلة عن زيادة الراتب.. “يمكن رح يوزعوا أكل ببلاش”!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى