أخر الأخبارفن

بعد الزند.. دانا مارديني تشارك فنان عربي بطولة مسلسل عقد إلحاق

هل ساهمت السوشيل ميديا بعودة اسمها وما هي توقعاتكم لدورها الجديد؟

عاد اسم الفنانة “دانا مارديني” للتداول بين جمهورها، بعد الإعلان عن بطولتها لعمل جديد بعنوان “عقد إلحاق” للمخرج “ورد حيدر”. عقب ظهورها الأخير في “الزند” رمضان الماضي.

سناك سوري _ متابعات

وحسب المعلومات التي نقلها موقع “etبالعربي”، فإن “دانا” ستتصدى لبطولة “عقد إلحاق” والمصنف من الأعمال الاجتماعية. من إنتاج شركة “Pentalens” التي قدمت أول أعمالها برمضان 2023 “خريف عمر” للمخرج “مثنى صبح”.

يلف الغموض مضمون العمل الذي يمتد على مدى 12 حلقة، ولم يتم الإعلان عن باقي المشاركين، بينما ذكرت المنصة أن التفاوض قائم حاليا مع أحد الأسماء الكبيرة في عالم الدراما العربية. ليشارك “دانا” ببطولته، وأيضا لم يتم ذكر اسمه.

اقرأ أيضاً:هدوء دانا مارديني في الزند.. هل إتقان الشخصية أم حالة برود؟

على مدى الأشهر الماضية لمع اسم “دانا” على السوشيل ميديا، بعد ما قدمته بدور “نجاة” في “الزند”. تلك الممرضة التي وقعت بحب “عاصي _ تيم حسن”، والوقوف معه ضد ظلم الإقطاع.

وانقسمت الآراء ما بين معجب بأدائها، وبين من رآها لم تعطه حقه لبرود ردات فعلها اتجاه المواقف التي اعترضتها لاحتياجها تعبيراً أقوى سواء بالصوت أو حركات الجسم لتصل بشكل أصدق إلى الجمهور.

وساهم ذاك الانقسام باختلاف مضمونه بإعادة اسمها للواجهة، كنتيجة طبيعة لاستخدام السوشيل ميديا والتي أتاحت التعبير لكل راغب بذلك. سواء بالمديح أو الذم فكل اسم متداول يصل لبوابة الانتشار.

اقرأ أيضاً:دانا مارديني.. بطلة الندم التي سرق منها المرض سعادتها

إلا أن “الزند” شكّل عودة “دانا” للدراما السورية، بعد غيابها عنها لتظهر في عمل مقتبس عن الدراما التركية، “عالحلوة والمرة” عام 2021، بدور “فرح”.

بعد أن حققت نجاحاً في عام 2016 عند عرض مسلسل “الندم”، وتمثيلها شخصية “هناء” ببراعة وفق رأي جمهورها وآراء النقاد. تلك الفتاة المريضة التي حاولت بالحد الأقصى الموالفة ما بين مرضها وحبها لينتصر الأول وتخسر حياتها.

وبعد ما قدمته مؤخراً في “الزند” والأصداء التي حازت عليها. هل باتت وسائل التواصل تلعب دورها في نشر اسم الفنان، وإعادته للواجهة من جديد ليكون ضمن اختيارات المعنيين على الأعمال الفنية. وما توقعاتكم لدورها الجديد في “عقد إلحاق”؟.

اقرأ أيضاً:ابنة العراب … دانا مارديني نجمة الندم وأفضل السكارى

زر الذهاب إلى الأعلى