أخر الأخبارفن

بعد الإعلان عن حفلة بلجيكا وفيق حبيب يشكر جمهوره

بعد جولة فنية شملت أمريكا وسويسرا.. حبيب يلتقي جمهوره في بروكسل

توجه الفنان “وفيق حبيب” بالشكر لجمهوره المتواجد في أوروبا بعد نفاذ بطاقات حفلة “بلجيكا”، بعد ساعات قليلة من الإعلان عنها.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “حبيب” تفاصيل حفله بمدينة “بروكسل”، على حسابه “انستغرام”، حيث سيجتمع بالجالية العربية هناك للمرة الأولى. منذ بدء مسيرته الفنية، وذلك بمناسبة عيد الميلاد 25 “كانون الأول” القادم.

في حين لايزال “حبيب” يتلقف أصداء الإصدار الجديد لأغنية “دلعونا” الذي قام بتجديد كلماتها وألحانها، بالتعاون مع الكاتب “بسام قصيبة”. وألحان الأخوة “ثائر وماهر العلي”.

وقام بالتوزيع الموسيقي “ريان آغا”، واقترب عدد مشاهداتها من 800 ألف مشاهدة، بعد أن أطلقها على قناته “يوتيوب” منذ قرابة الشهرين.

يذكر أن “وفيق حبيب” قُبيل الإعلان عن حفلة “بلجيكا”، أحيا العديد من الحفلات في “سوريا” وبعدة مناسبات، منها حفل عيد السيدة في “طرطوس”. إضافة لحفلاته في “الإمارات”، كما التقى الجالية العربية في “أمريكا” و”سويسرا” خلال هذا العام.

ويشار إلى أن “حبيب” من أبرز مطربي الأغنية الشعبية السورية، وشاع صيته من خلال تقديمه العديد من الأغاني التراثية والفلكلورية. والتي أرفقها بمجموعة أغاني خاصة به ونال شهرة واسعة من خلالها أيضاً.

ومن أبرز أغانيه “حبات التوب”، “كلو كوم”، “معك حياتي”، “صباحو”، الفراشات”، “الغزالة”، “ليكي ليكي”، “ليش كبرتي”. “صبية”، “بتشلي”، غيري عشقانة”، والعديد غيرها.

وبعيداً عن الغناء، كان لـ”حبيب” مشاركة درامية في واحد من المسلسلات السورية “وجوه وأزمنة”، إضافة لدوره في مسلسل “الموت القادم إلى الشرق”. ولكنه لم يستمر بهذا المجال وتفرغ للغناء.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى