أخر الأخبارفن

بشار اسماعيل يهاجم الصحافة: ماني سمعان بالإعلام السوري

بشار اسماعيل.. الأموال حاكمة الكرة الأرضية والجميع ينخ أمامه

هاجم الفنان “بشار اسماعيل” الصحافة مطلقاً عليها وصفاً بذيئاً. وقال بشكل تعميمي خاطئ إن الصحافة اليوم تعمل لصالح من يدفع أكثر.

سناك سوري _ متابعات

وأضاف الفنان السوري خلال حديثه مع منصة “الأرضية“. أنه لم يسمع باسم الإعلام السوري، وقال “ماني سمعان فيه”، عند سؤاله عن رأيه بصحافة البلاد بمختلف مضامينها.

ومن الخاطئ أن يطلق فنان مثل “بشار اسماعيل” صفة تعميمية على الصحافة ويهاجمها بتلك الطريقة. خصوصاً أنه لم يتحدث عن مشاكل الصحفيين التي قد تدفع البعض منهم للعمل من أجل لقمة العيش.

واعتبر أن أي مسؤول قادر أن يقضي على المستقبل المهني لأي فنان. وكشف أن الشللية بالوسط الفني حاضرة بكثرة، وتحكمها أحياناً العلاقات بين صنّاع الدراما وشركات الإنتاج.

وسبق وظهر “اسماعيل” بلقاء مع “شو القصة” وتحدث عن محاربة أحد المسؤولين له دون الكشف عن اسمه.

وبذات النبض المتهكم واصل “اسماعيل” حديثه شاكراً ربه على وصوله لسنوات عمره الأخيرة، وبات الموت قريب. ما سيريحه من رؤية الفساد الذي سيستشري بالبلاد بكل النواحي وبشكل كبير جداً خلال قادمات الأيام.

كما نبه “اسماعيل” للخطر الكبير المحيط بالمجتمع السوري، وأكد أن الأموال هي حاكمة الكرة الأرضية. والجميع على اختلاف مناصبهم وأحوالهم “ينخون” أمام “الدولار”.

يشار إلى “اسماعيل” صريح الحديث بشكل دائم عن واقع الحياة السورية، وسبق وتناول عبر حسابه “فيسبوك”. العديد من قضايا الشارع السوري المنتشرة بالآونة الأخيرة، سواء الأسعار أو الواقع الخدمي بالبلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى