فن

انتقادات لمسلسل بوشنكي.. يسر دولي يرد

يسر دولي: ثلاث حلقات من المسلسل لم أفهم منها شيء بسبب القصقصة

سناك سوري – متابعات 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لمشهد من مسلسل “بوشنكي”، للمخرج “نضال عبيد” والكاتب “يسر دولي”، تظهر أبطال العمل الذكور وهم يؤدون مشهد راقص بعد أن ارتدوا فساتين نسائية و وضعوا شعر مستعار، انتشرت الصورة بشكل سريع على “فيسبوك”، مرفقة بانتقادات للممثلين الذين ارتضوا تمثيل هذا المشهد، بينما نال الكاتب “يسر دولي” الحصة الأكبر من الانتقادات.

الصحفي “حميد معروف” انتقد العمل على طريقته وكتب، «هل مشاهدة إعادة حلقة مسلسل “بوشنكي” قبل الافطار تُفسد الصيام ؟» أما الصحفي “صدام حسين” فنشر صورة للمشهد المذكور سابقا، وكتب «ما بيخجل إعلامنا يعرض هيك بهدلة؟».

مقالات ذات صلة

جمهور “السوشل ميديا” انقسم بين مؤيد للعمل ومعارض له، وكتب “أحمد” «مسلسل بوشنكي اذا بتحضر منو ربع ساعه يا بتقوص حالك يا بتقوص التلفزيون»، بينما علق “وسام” «بالعكس.ضحكني.. مو ضروري يعجب الكل.. كوميدي وحلو».

اقرأ أيضاً: زهير قنوع: مسلسلي المفضل هذا العام ليس سورياً للأسف!

الكاتب “يسر دولي” رد على الانتقادات التي وجهت له و للعمل عبر صفحته الرسمية “فيسبوك”، و أوضح أنه سعيد بها، وكتب «مبسوط بالجدل يلي صاير على المسلسل، حلقاته ربع ساعة، انتاجه ٥٪ من إنتاج باقي المسلسلات، و انحكى عنه، وحصل على نقد مناسب، هالشي بتعلم منو وبهتم فيه وبحترمه».

وأوضح “دولي” في منشوره أن هناك 3 حلقات من المسلسل لم يفهم منها شي، وكتب «يوجد 3 حلقات أنا متل الناس ما فهمت منها شي، بسبب قصقصة مشاهد ولعب بالمونتاج».

وردا على المشهد الذي تحول فيه الشباب الى بنات، كتب “دولي” «الشباب لما صاروا بنات والبنات لما صاروا شباب أبدعوا ك ممثلين.. شفنا عادل إمام وسمير غانم وممثلين عالميين عم يعملوا هالشي، وعادي عمرو مسكون انشهر بهالقصة».

ويتناول العمل الذي يمتد إلى 30 حلقة مجموعة من الصراعات بين الشباب و الفتيات تطرح مفارقات حياتية بأسلوب كوميدي ساخر أما اسم العمل فهو مستوحى من لعبة “الببجي” الشهيرة حيث أن “بوشنكي” هي إحدى مناطق الخريطة التي تقام عليها المعارك.

اقرأ أيضاً: الدراما المصرية تبرع في الخيال العلمي.. والسورية عالقة بباب الحارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى