أخر الأخباررياضة

الوحدة يعترض على إقامة التجمع النهائي لرجال تحت 23 في حمص

اتحاد السلة يردّ: مكان التجمع مقرر مسبقاً بغض النظر عن الفِرق المتأهلة

قدّم نادي “الوحدة” أمس الجمعة طلب اعتراض لاتحاد كرة السلة على إقامة التجمع النهائي لبطولة الدوري للرجال. تحت 23 في مدينة “حمص”، ليردّ الاتحاد الطلب مضموناً وقبوله شكلاً.

سناك سبورت – متابعات

حيث نشرت الصفحة الرسمية لنادي الوحدة على فايسبوك أمس كتاباً موجّهاً لاتحاد السلة قال فيه بأنه بعد وصول أندية “الوثبة”. و”الكرامة” و”الجلاء” و”الوحدة” للتجمع النهائي من بطولة الدوري تحت 23 عاماً للرجال. فإن اختيار مكان إقامة التجمع في مدينة “حمص”. سيعطي أفضلية الأرض لفريقي “الوثبة” و”الكرامة” على حساب المتنافسين الآخرين.

وأضاف النادي في كتابه بأن جعل التجمع النهائي في “حمص” سيؤدي لتحمّل الفريقين الآخرين “الوحدة” و”الجلاء” أعباءً مادية وإدارية إضافية. مبيناً بأن مدينة “حمص” هي أقل الخيارات التي يمكن أن تطرح لاستضافة التجمع وذلك من حيث عدد الفنادق. والخدمات الأخرى الضرورية من كهرباء وسواها، بالإضافة إلى أن الصالة الوحيدة المتاحة هي صالة “غزوان أبو زيد”.

وطالبت إدارة النادي أن يتم النظر في مكان استضافة التجمع لبطولة تحت 23 إلى مدينة أخرى مقترحين “اللاذقية” أو “حماة” كبديل عن “حمص”.

إلى ذلك، ردّ اتحاد السلة على طلب الاعتراض قائلاً بأن: «مكان التجمع مقرر مسبقاً في مدينة “حمص” بغض النظر عن الفرق المتأهلة. وذلك حسب نظام المسابقات الذي تم التصويت عليه في الجمعية العمومية».

وأضاف الاتحاد بأنه بناءً على ما سبق فإنه قبل الاعتراض شكلاً وردّه مضموناً. على أن يتم الإبقاء على استضافة التجمع في مدينة “حمص” في موعده المحدد.

اقرأ أيضاً: عودة عجلة الدوري السوري للرجال لكرة السلة U23

زر الذهاب إلى الأعلى