أخر الأخبارسناك ساخن

المسن الذي تعرض للاعتداء أمام طابور الخبز: لن أنظم ضبطاً!

الداخلية: تم تنظيم ضبط بالحادثة والتحقيقات مازالت جارية

سناك سوري – متابعات

تسليماً بقضاء الله وقدره رفض الرجل المسن واسمه “أليكسان جرجور” الذي تسبب أحد الأشخاص بإيقاعه أرضاً على طابور الفرن في “حلب” الادعاء على الشخص المذكور موضحاً أنه لم يره ولايعرف أوصافه.

الرجل المسن بدا مسالماً يلف رأسه بشاش يشرح بهدوء لضابطي شرطة من قسم “العزيزية” زاراه في منزله بحي “السليمانية” حسب مانقلت صفحة وزارة الداخلية على فيسبوك، موضحة أن الرجل روى القصة حيث قال:«أنه في صباح يوم الجمعة الموافق 2020/10/30 وأثناء وقوفه أمام فرن محطة “بغداد” بالقرب من نافذة توزيع الخبز سقط فجأة على الأرض بعد حضور شخص آخر ليأخذ الخبز ودفعه أرضاً مما تسبب بجرح قاطع في الرأس»، مضيفاً بأنه لا يعرف هذا الشخص ولم يحدث بينهما أي خلاف أو ملاسنة كلامية ولم يشاهد أوصافه بشكل جيد.

الرجل المسن أكد في حديثه لعناصر الشرطة أنه راجع مشفى “السلوم” لمعالجة الجرح القاطع وقد أعلم المشفى بأنه قد سقط على الأرض ولا يود إعلام قسم الشرطة أو تنظيم ضبط وتم تخريجه من المشفى بناء على رغبته ورغبة ولده “زكي”، في حين أكدت الداخلية أنه تم تنظيم ضبط بالحادثة وأن التحقيقات مازالت جارية.

ابن الرجل المسن روى أمس بعد الحادثة نقلاً عن شهود على الحادثة أن أحداً لم يهرع إلى إسعاف والده تحسباً لأن يكون قد مات بالفعل ما قد يعرضهم للمساءلة قبل أن يسارع أحد الجيران لإسعافه.

اقرأ أيضاً:سوريا: الاعتداء على مسنّ في طابور الخبز .. دماء كرامتنا نزفت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى