الرئيسيةسناك ساخر

القرش انتقل من البحر إلى الصرف الصحي في سوريا

الاتصالات أولى ضحاياه … والمسؤولين عم يساعدوه عالوصول

سناك سوري -متابعات

في محاولة منها لتأمين ممر خاص لوصول القرش السوري إلى هواتف مدينة “السويداء” أغرقت الجهات المختصة الخطوط الهاتفية فيها بمستنقع من الصرف الصحي، الذي أدى إلى انقطاع بعض الخطوط بشكل نهائي وحدوث التشويش في البعض الآخر وتراجع سرعة الانترنت، وذلك تمهيداً لقطعه بشكل نهائي من قبل القرش الذي بات بإمكانه أن يسبح في بحر الصرف الصحي.

سكان المدينة الممتعضين من الوضع المتضررين من تعطيل مصالحهم وقنوات تواصلهم مع العالم الخارجي تقدموا بعدة شكاوى مطالبين بشفط “الريكارات” و انتشال الكابلات التي كلفت ملايين الليرات السورية وتخليصها من الواقع الموبوء، متسائلين عن سبب الإهمال الذي أدى إلى هذا الوضع “بس على مايبدو مسؤولي “السويداء” مو سمعانين لهلا بالمثل القائل درهم وقاية خير من قنطار علاج وإلا كانوا عملوا وقاية للكابلات”.

ويقوم فرع اتصالات “السويداء” حالياً بتحويل المشتركين من الكبل المصاب بتلوث الصرف الصحي إلى  كبل آخر لتتم معالجته، في حين سيتم لاحقاً شفط الغرف الخاصة بالكابلات الهاتفية وستنتهي المشكلة خلال أيام، وذلك حسب تصريح مدير اتصالات “السويداء” المهندس “حازم الشوفي” لجريدة تشرين .

المواطنون المتضررون في المدينة يأملون من باقي سكان المدينة تغيير مجاري الصرف الصحي بهم حتى لاتتلبك آليات الاتصالات في شفط غرف الكابلات ويشكرون الله على نعمة حلول الصيف كي لاتزيد الأمطار مصيبتهم سوءاً.

اقرأ أيضا : الاتصالات تبرىء القرش هذه المرة من ضعف الإنترنت في سورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى