الرئيسيةرياضة

الطليعة يستعيد خدمات الزينو .. وباسل مصطفى يوقّع للفتوة

أفضل صفقات الطليعة .. والفتوة يواصل المفاجآت

استعاد نادي “الطليعة” خدمات مهاجمه السابق “محمد زينو”،. قادماً من “الفتوة”، في واحدة من أفضل صفقات “إعصار العاصي”. هذا الموسم.

سناك سوري _ متابعات

وأعلنت صفحة نادي “الطليعة” الرسمية عبر “فيسبوك”، .الأحد، عن انضمام “الزينو”، الذي سبق ومثل الفريق في موسم 2019/2020، وقدم فيه أداء طيباً.

وغادر “الزينو” فريق “الفتوة”،. الذي سجل له 11 هدفاً الموسم الفائت، بالتزامن مع تمهيد “أزرق الدير”،. للإعلان عن التعاقد مع. مهاجمه الجديد عبر الصفحة الرسمية،. من خلال نشر صورة مخفية لللاعب.

ونشرت صفحة “الفتوة” الرسمية صورة للمهاجم “باسل مصطفى”،. لاعب “تشرين”، دون أن تسميه، .أثناء احتفاله الشهير بارتداء. القناع موسم 2016/2017 على طريقة المهاجم الغابوني “أوباميانغ” .قبل أن تعلن رسمياً عن الصفقة.

وتمهد صفحة “الفتوة” الرسمية للتعاقدات هذا العام قبل الإعلان عنها..من خلال نشر تصاميم تتضمن تلميحات محددة تخص. اللاعب القادم.أو هوية النادي المنتقل منه.

وسبق أن أبرم “الطليعة” صفقتين من جاره “النواعير”،. بالتعاقد مع “سعد الله قطرميز”، و”عبد الهادي الدالي”،. وجدد الفريق. لقائد خط دفاعه “صلاح خميس”.

وتميز “الفتوة” بصفقاته هذا الموسم،. بضم العديد من اللاعبين المميزين محلياً،. كـ”طه موسى”، “كرم عمران”، “ماهر دعبول”. “ضياء الحق محمد”، فيما أنهى النادي ارتباطه سريعاً.بالحارس “أحمد مدنية”، الذي رغب بالعودة إلى”تشرين”.

وسبق لـ”زينو” أن مثل عدة أندية محلية “كالكرامة”،. “الجيش”، “الوحدة”، و”المجد”، فيما لعب “مصطفى” مع “تشرين”. “الساحل”، “الجيش”، و”الوحدة”.

اقرأ أيضاً:تشرين يستعيد المدنية من الفتوة… وأهلي حلب يعزز صفوفه

 

زر الذهاب إلى الأعلى