أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

الأندية معيدة..هدوء نسبي في سوق الانتقالات الصيفية

الفتوة يتعاقد مع ثائر كروما... وجبلة يجدد لـ علي بركات مدرباً

سيطر الهدوء النسبي خلال فترة العيد على حراك الأندية المحلية في سوق الانتقالات الصيفية الكروية قبل أسبوعين ونصف. على إغلاق نافذة السوق.

سناك سوري – متابعات

ولم تعلن معظم الأندية عن صفقات جديدة خلال فترة العيد، قبل أن يختتم الفتوة ساعات “الأضحى”، بصفقتين هامتين عزز بهما. صفوفه استعداداً للموسم المقبل.

وأعلن “الفتوة” ضم “ثائر كروما” لصفوفه قادما من “نفط البصرة” العراقي، في أبرز تعاقدات “الآزوري” ضمن سوق. الانتقالات الصيفية الحالية.

والتحق “كروما” بصفوف “أزرق الدير” بعد عام من مغادرته “سوريا”، باتجاه الاحتراف الخارجي في “النجمة” البحريني. ولاحقا “نفط البصرة” العراقي.

ولعب “كروما” لعدة أندية محلية فمثل ابن نادي “الوثبة” فريقه الأم و”الوحدة”، “الأهلي”، “الجيش”، “الشرطة”، و”تشرين”، الذي. توج معه بلقب دوري 2020/2021.

واستقطب “الفتوة” حارس “سوريا” في كأس العالم للناشئين 2015، “ويليام غنام”، قادما من “الكرامة”، لينضم “غنام” لحارس. “الوحدة” السابق “طه موسى”، في حماية عرين مرمى “الآزوري” كما جدد عقد حارسه الخبير، “فاتح العمر”، الذي سيخوض موسمه السادس والعشرين على التوالي مع فرق الرجال، في الملاعب السورية، بعد ظهوره الأول، في هذه الفئة موسم 1997/1998..

اقرأ أيضا:الفتوة يتصدر سوق الانتقالات.. تعاقدات نوعية وتثبيت إدارة العزيز

ولعب “غنام” مع أندية “المجد”، “الوثبة”، “تشرين”، و”الكرامة”، وحصد مع “البحارة”، لقب دوري 2020/2021، حين تواجد مع حارس. “تشرين” الحالي، “أحمد مدنية”.

و

واقتصر نشاط باقي الأندية خلال العيد، على مجموعة تجديدات أو ترفيع من فئة الشباب، نفذتها أندية “تشرين”، “جبلة”، و”المجد”.

وأعلن “تشرين” تجديد عقود كل من: “غيث سليمان”، “يوسف مقصود”، “مصطفى بيلونة”، “يحيى حداد”، “أحمد مطرجي”، و”محمد العبو”، وترفيع كل من “ياسر كردغلي”، و”محمد أسعد” من فريق الشباب.

وتميز “جبلة” خلال فترة العيد، بالاتجاه نحو “ميركاتو” المدربين، عبر تجديد الثقة بالمدرب “علي بركات”، مديرا فنيا للفريق الأول، مع ترفيع “محمود مهنا”، و”المقداد أحمد”، لفريق الرجال.

ودخل “المجد” الصاعد حديثا للدوري الممتاز، مجال التجديد، معلنا استمرار الرباعي “خالد المصري”، “سليمان ابراهيم”، “شمس الدخيل”، و “أنس قرام”، مع الفريق، لينضما لصفقتي الصيف “كنان نعمة”، و”ثائر الشامي”.

يذكر أن فترة الاستعدادات الرسمية للموسم الجديد، ستنطلق مع الأسبوع المقبل، بداية من دورة “الوفاء والولاء” التي ينظمها نادي “تشرين”، وتفتتح يوم 17 تموز الجاري.

اقرأ أيضا:جبلة يدخل سوق الانتقالات باستعادة هدافه محمود البحر

زر الذهاب إلى الأعلى