الرئيسيةرياضة

الأزمة الاقتصادية توقف النشاط الرياضي في سوريا

فراس معلا يعلن إيقاف الأنشطة الرياضية حتى نهاية 2022

أعلن الاتحاد الرياضي العام إيقاف جميع الأنشطة الرياضية في البلاد حتى نهاية العام 2022، جراء الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها البلاد.

سناك سبورت – متابعات

وقال رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام “فراس معلا” لصفحة برنامج “استديو 1”: «صدر قرار بإيقاف كافة الأنشطة الرياضية في سوريا حتى نهاية العام الجاري بسبب الأزمة الإقتصادية التي تعاني منها البلاد».

اتحاد كرة القدم واستجابة للقرار أجّل مباريات الجولة السابعة من الدوري الممتاز حتى إشعار آخر بعدما كانت مقررة أن تلعب بعد غد الجمعة.

أما اتحاد كرة السلة فأعلن تأجيل جميع الأنشطة الخاصة به في الدوري ولكافة الدرجات اعتبارا من 8 كانون الأول ولغاية 1 كانون الثاني 2023.

وكان لافتا أن الاتحاد الرياضي أعلن موعد استكمال النشاط مطلع العام المقبل رغم عدم إعلان الحكومة عن موعد واضح لانحسار أزمة المحروقات. فهل ستحمل بداية السنة الجديدة حلاً ما لتلك الأزمة التي أصابت مختلف مناحي الحياة؟.

يذكر أن البلاد تعاني من أزمة محروقات خانقة هذه الأيام وسط صعوبة كبيرة في توافر المشتقات النفطية وارتفاع أسعارها في السوق السوداء ما دفع الحكومة لجعل يوم الأحد عطلة رسمية حتى نهاية العام الحالي.

اقرأ أيضاً: أزمة المحروقات تضرب كرة القدم السورية

زر الذهاب إلى الأعلى