أخر الأخبارسناك ساخن

اعتقال ناشط مدني بسبب منشور على فيسبوك

الناشط انتقد قمصان “الشرطة العسكرية” ووصفهم بالعبيد

سناك سوري _ متابعات

اعتقل عناصر فصيل “الشرطة العسكرية” المدعوم تركياً في “عفرين” بريف “حلب” الشمالي ناشطاً مدنياً بسبب منشور له عبر صفحته على فيسبوك انتقد تبعيّة الفصيل لـ”تركيا” ووصف عناصره بالمنافقين.

ونقل موقع “جسر” المحلي أن مسلحي “الشرطة العسكرية” اعتقلوا الناشط “محمود الدمشقي” من منزله في بلدة “جنديريس” بريف “عفرين” التي تسيطر عليها قوات العدوان التركي وذلك بسبب منشور كتبه على فيسبوك.

حيث انتقد “الدمشقي” المشهد الوارد في صور متداولة لتخريج دفعة جديدة من عناصر الفصيل في “عفرين” وهم يرتدون قمصاناً بيضاء تحمل العلم التركي.

اقرأ أيضاً:“سوريا”.. اعتقال ناشط إعلامي بدون إعلان التهمة!

وقال “الدمشقي” في منشوره الذي رصده سناك سوري «لا شك أن تركيا لا يشرفها وضع علمها على صدور المنافقين ولو كنتم كالأتراك تعتزون ببلدكم وثورتكم لكنتم أصبحتم نداً لها وليس عبيد»، فيما تم اعتقاله يوم الاثنين بعد يوم واحد على المنشور.

وتناقلت صفحات محلية أنباءً عن أن قائد فصيل “الشرطة العسكرية” في “جنديرس” “إبراهيم الجاسم” قال عبر مجموعات إعلامية على الانترنت أنه تم اعتقال “الدمشقي” بسبب تحريضه ضد الأتراك.

“الدمشقي” بحسب المصادر واحد من ناشطي المعارضة الذين انتقلوا مع الفصائل المسلحة من ريف “دمشق” إلى الشمال السوري بعد اتفاقات التسوية مع الجيش السوري عام 2018.

اقرأ أيضاً:اعتقال ناشط مدني يبلغ من العمر 55 عاماً !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى