أخر الأخبار

اعتقال مليونير سوري في السعودية بتهمة فساد

نافذ الجندي طالب بحقوقه من ديوان محمد بن سلمان

سناك سوري _ متابعات

أفاد مغرّد سعودي معارض يحمل حسابه عبر تويتر اسم “العهد الجديد” أن السلطات السعودية اعتقلت رجل الأعمال السوري “نافذ الجندي”.

وأوضح الحساب في عدة تغريدات أن المليونير السوري يتمتع بعلاقة سابقة بالأمير الراحل “سلطان بن عبد العزيز” كما أنه صديق مقرّب من الأمير “بندر بن سلطان”.

ويملك “الجندي” شركة “الديار للاستشارات الهندسية” بحسب المصدر الذي بيّن أن الشركة نفذت مجموعة أعمال لديوان ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان” وطالبت عقب ذلك بمستحقاتها البالغة 180 مليون ريال سعودي، إلا أن أحد موظفي ديوان “بن سلمان” طلب من الشركة السكوت عن مطالبها بالأموال مقابل عدم التحقيق مع “الجندي” في قضايا فساد، وذلك قبل أن تتم عملية الاعتقال.

اقرأ أيضاً:اعتقال الملياردير السوري محمد الطراد في فرنسا

ورغم أن “بن سلمان” قام منذ توليه ولاية عهد والده الملك السعودي “سلمان بن عبد العزيز”، بشنّ حملات اعتقال استهدفت رجال أعمال وأمراء من أبناء عمومته في العائلة المالكة، إلا أنه استثنى منها الأمير “بندر” والذي تراجع ظهوره العلني خلال السنوات الماضية قبل أن يظهر مؤخراً في برنامج على قناة “العربية” طرح فيه مواقف سياسية مختلفة لا تخرج عن إطار سياسة “بن سلمان”.

ولم تعلّق السلطات السعودية على خبر اعتقال “الجندي” بالنفي أو التأكيد، فيما يبقى مصير “الجندي” مجهولاً دون التأكد من صحة ما تم نشره من تفاصيل حول سبب اعتقاله.

اقرأ أيضاً:“الكويت” تعتقل رجل الأعمال السوري “مازن الترزي”!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى