رياضة

اتحاد السلة يعاقب إدارياً من نادي الكرامة بسبب تهديده للحكام

الكرامة يردّ: لسنا مسؤولين عن أي أحداث مؤسفة قادمة

أصدر الاتحاد السوري لكرة السلة اليوم قراراً بمنع “فؤاد عودة” أحد إداريي نادي “الكرامة” من دخول صالات كرة السلة وعلى مسؤولية نادي “الكرامة”.

سناك سوري _ متابعات

ونصّ القرار الذي جاء على خلفية مباراة “الكرامة” و”الجلاء” على تغريم النادي الحمصي كذلك مبلغ مليون ليرة سورية، فيما اتهمت الصفحة الرسمية لاتحاد اللعبة “عودة” بالقيام بتهديد الحكّام خلال اللقاء وأشارت إلى أن تقرير مراقبي المباراة وحكّامها أكّد ذلك.
بدوره ردّ النادي الأزرق على عقوبة الاتحاد ببيان تساءل فيه عن معاقبة أندية أخرى على ما هو أفظع من الشتائم وعن معاقبة حكّام مباراة “الكرامة” و”الوحدة” الذين أخطأوا بشهادة معظم المحللين والمختصين وفق البيان.

وأضاف النادي أن أحد الحكّام في مباراة “الجلاء” هدّد “الكرامة” بأنه سيذيقه المر في المباريات المقبلة وتساءل عن سبب رفض طلبات الفريق تأجيل مبارياته مقابل قبول طلبات أندية أخرى، ما دفعه في نهاية المطاف لتقديم طلب اعتراض للاتحاد من أجل إلغاء العقوبة بحق “عودة”.

النادي أكد على تجديد اعتراضه على لعب مباراة الديربي مع “الوثبة” خارج “حمص” مشيراً إلى أن صيانة صالة المدينة لم تبدأ وبالإمكان تأجيل اللقاء لما بعد انتهائها، مهدداً في الختام أنه وفي حال رفض اعتراضاته فإنه ليس بمسؤول عن أي حدث مؤسف قد يحدث في صالة “حماة” خلال لقاء “الوثبة” أو خلال سفر جماهير الفريقين إلى المباراة.

اقرأ أيضاً: اتحاد كرة السلة يستقدم تقنية جديدة تشابه الـ VAR

زر الذهاب إلى الأعلى