الرئيسيةسناك ساخن

إيقاف الإعلامي بشار رضوان عن العمل بعد مواجهة مع محافظ حماة

إيقافه عن العمل يأتي بعد أيام على إغلاق محافظ حماة الخط بوجهه على الهواء مباشرة..

سناك سوري – متابعات

أصدرت قناة سوريانا أف أم قراراً يوم أمس بإيقاف المذيع و مقدم برنامج “عالمكشوف” الإعلامي “بشار رضوان” عن العمل حتى إشعار آخر.

خبر إيقاف المذيع “رضوان” الذي نشره على صفحته الشخصية على فيسبوك ولم يشر من خلاله إلى سبب الإيقاف أيضاً، رصده سناك سوري وقد جاء فيه:« أنا المذيع “بشار رضوان” صدرت بحقي عقوبة الإيقاف عن العمل حتى إشعار آخر، حرصاً على مصداقيتي معكم أرجو ممن وعدته أن أتصل به على البرنامج (استوديو الخدمات) على هوا سوريانا اف ام التواصل المباشر عبر الرقمين 2238704- 2262603 بموعد البرنامج الاعتيادي».

الإعلامي ومن خلاله صفحته أيضاً تمنى من متابعيه عدم الإساءة بالتعليقات لأنه حسب تعبيره يحترم المؤسسة والقرار الذي صدر بحقه.

اقرأ أيضاً: مذيعة تتحدث عن تعرضها للضرب في تلفزيون سوري وفصلها منه

وبالعودة إلى ماقدمه الزميل رضوان خلال الفترة الماضية فإننا رصدنا في 10 أيلول الجاري اتصالاً هاتفياً بينه وبين محافظ حماة “محمد الحزوري” نتج عنه إغلاق المحافظ للخط بوجه المذيع وضيفته على الهواء مباشرة وعدم رده على محاولات فريق البرنامج معاودة التواصل معه مرة أخرى.
حيث اتصلت سيدة تدعى كريمة من قرية نبع الطيب واشتكت إغلاق الطريق المؤدي إلى منزلها وعدم استجابة المسؤولين المحليين لها، فقام الإعلامي “رضوان” بالاتصال مع محافظ حماة الذي رد بأن طريقها مخالف وأنه وعدها بالمساعدة، فردت عليه السيدة بأن طريقها ليس مخالف واذا كان مخالفاً لماذا تم شقه إذاً، لكن محافظ حماة أغلق الخط ولم يستجب لمحاولات الاتصال اللاحقة معه، أما السيدة فتابعت حديثها ومناشدتها أن يتم انصافها وتحدث عن شبهات فساد وأشخاص فاسدين دون أن تسميهم.
ما دفع البعض للربط بين هذه الحادثة وإيقاف البرنامج، وهو ما تم تداوله حتى من قبل العاملين في محطة سوريانا الذين قالوا إن هذا الاتصال الهاتفي هو السبب، في حين فضل الزميل “بشار رضوان” عدم تأكيد أو نفي صحة هذا السبب.

يشار إلى أن البرنامج اليومي الذي يقدم في استديو الخدمات على تلفزيون وراديو سوريانا اف ام، معروف بطبيعة المباشرة حيث يتم طلب المسؤولين على الهواء مباشرة دون أي تحضير مسبق وتطرح المشاكل من قبل الضيف ويتم مواجهة المسؤول بها.

اقرأ أيضاً: بسبب “مقطع فيديو”.. منع مذيعة سورية من الظهور على الشاشة !

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى