رياضة

إياد ناصر يهاجم إدارة حطين بعد انسحابها من بطولة الصحفيين

ناصر ينفي تعديل موعد المباراة دون إبلاغ إدارة حطين

نفى رئيس لجنة الصحفيين الرياضيين “إياد ناصر” أن يكون تغيير جدول بطولة الصحفيين في “حلب”، قد تم بدون علم إدارة نادي “حطين”.

سناك سوري – أحمد نحلوس

وقال “ناصر” لـ سناك سوري: «أجرينا كجهة منظمة تعديلا على جدول نصف النهائي قبل 3 أيام حيث كان هناك خطأ وتم تصحيحه ونقلنا لقاء متصدر المجموعة 2 مع وصيف المجموعة 1 من الجمعة إلى الخميس ووافقت على التعديل كل الأندية بما فيها حطين».

وأضاف “ناصر”: «إداريو حطين ناقضوا أنفسهم خلال تواصلهم معنا فتارة يقولون إنهم جاهزون للعب في أي وقت تريده اللجنة المنظمة، ثم يتذرعون بعدم تمكنهم من السفر إلى حلب بسبب المواصلات، ثم يعتذرون بسبب الأحمال البدنية العالية قبل الدوري».

وأكمل “ناصر”: «استغرب تصرف إدارة حطين التي قبضت بدل المشاركة المقدر بـ4 مليون ليرة ثم انسحبت من البطولة، وكل تواصلهم معنا ومواقفهم المتناقضة مثبتة لدينا ولو صح كلامهم فكيف إذاً وصل فريق المجد إلى حلب منذ الأمس تحضيرا للقاء الخميس».

وختم “ناصر”: «لم يكن لدينا إمكانية للعب المباراة في ستاد الحمدانية يوم الجمعة ويلعب الكرامة والطليعة في السابع من نيسان لكون الأخير هو الملعب الوحيد المتاح لنا لإقامة مباريات البطولة عليه كون الحمدانية يجهز لانطلاق الدوري بعد أسبوع».

يذكر أن “حطين” انسحب من مواجهة “المجد” التي كانت مقررة عصر اليوم في نصف نهائي كأس الصحفيين بسبب ما قالته إدارة النادي عن إجراء تعديل على موعد المباراة ونقلها من الجمعة إلى الخميس وعدم إبلاغ النادي بالتعديل قبل وقت كافٍ من المباراة.

اقرأ أيضاً:بمباراتين بلا أهداف..الكرامة يبلغ نصف نهائي بطولة الصحفيين

زر الذهاب إلى الأعلى