الرئيسيةسناك ساخر

إلهام أحمد: انتصرنا على كل التحديات

اجتماع للإدارة الذاتية بعيدا عن أعين الإعلام (هني الإعلاميين حشريين )

بعيداً عن أعين الإعلام (الحشرية والفضولية)، عقد المجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية، (تسيطر على أجزاء واسعة من الجزيرة السورية)، اجتماعه السنوي الثالث على مدى يومين، بحضور رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس “سوريا” الديمقراطية “إلهام أحمد”، (ديمقراطية وماسمحوا للإعلام يدخل يغطي، منيح ماكانت ديكتاتورية أو قمعية).

سناك سوري-دمشق

واعتبرت “أحمد” في كلمة لها وفق ما ذكرت وكالة هاوار، أن «الإدارة الذاتية استطاعت تحدي كل العواقب والصعوبات التي واجهتها، وهذا الاجتماع الذي عقدتموه مهم جداً، ويجب أن نعلم أنه في العام الحالي ستكون هناك تحديات أصعب من العام الماضي»، (ماشاء الله هالتحديات ما بتخلص كل ما انهزمت بتتجدد بيشتهي المواطن يشوف سلطة ماعندها تحديات ومنعطفات تاريخية).

“أحمد” اعتبرت أن من بين التحديات التي تواجهها الإدارة الذاتية، هو سياسات الحكومة السورية والتسويات التي تعمل عليها، (ليش تعمل تسوية مع الحكومة، تعال لعنا عنا ميزات أكثر ).

اقرأ أيضاً: “إلهام أحمد”: مناطقنا “الجنة الموعودة” ومناطق الحكومة “الجحيم الأسود”!

ووصفت الأيام الحالية بالعصيبة، بسبب مواجهة عودة “داعش”، وأضافت: «لقد أثبت الهجوم على سجن الصناعة أن داعش لا يزال موجوداً ولديه محاولات قوية لإعادة إعلان نفسه، فالهجوم كان خطة ثانية للإعلان عن داعش مرة أخرى»، (مو أميركا كانت أعلنت عن هزيمة داعش قبل كم سنة وزقفولا بوقتا، شو رجعوا مرة تانية هالتنظيم يلي أحقر من بقرة معلمو لأكرم بشوي).

القيادية “أحمد”، قالت إن «مشروع الإدارة الذاتية هو مشروعنا الأساسي والاستراتيجي ونعمل عليه لتنفيذه وتعميمه على كافة الجغرافية السورية. الظروف مهيأة ومواتية لنقل التجربة إلى المناطق الأخرى»، (عرض خاص: كل منطقة تستحضر فكرة الإدارة الذاتية تربح حقل نفط مجاناً).

“أحمد” اتهمت “تركيا” بأنها تقف وراء خطة هجوم “داعش” على سجن “الصناعة”، وقالت إنها تتوقع أن تقوم “أنقرة” بشن اعتداء جديد على “سوريا”، لأن “تركيا” تحتاج إلى انتصار عسكري لكسب تأييد الرأي العام فيها.

ووصفت العام 2022 بأنه عام الحسم بالنسبة للإدارة الذاتية، وقالت: «لا أقول إن هناك حل سياسي قريب لكن من الممكن أن يظهر نوع من الوضوح في سياسات الأعوام المقبلة فيما يخص سوريا».

وأكدت أنه يجب على «الإدارة الذاتية أن تكون على أهبة الاستعداد لكافة الهجمات السياسية والعسكرية والإعلامية ويجب أن يكون هناك استراتيجية إعلامية لمواجهة كل التحديات التي تواجهها»، (شكلا السياسة الإعلامية الجديدة بدأت، وكل وسيلة ما بتحكي عن توجه الإدارة الذاتية رح يتم إغلاقها متل ماصار مؤخرا).

اقرأ أيضاً: الإدارة الذاتية توقف صحفي عن العمل لأنه صوّر الواقع المعيشي بالرقة

زر الذهاب إلى الأعلى