الرئيسيةسناك ساخن

مداهمة منزل صحفي في طرطوس بحثاً عن زميله كنان وقاف

المداهمة تمت في الثالثة فجراً بحثاً عن كنان وقاف

قال الصحفي “محمود ابراهيم” من “طرطوس”، إن دورية مؤلفة من مجموعة رجال ملثمين بكمامات طبية وسلاح حربي قاموا بمداهمة منزله في الساعة الثالثة والربع من صباح اليوم الثلاثاء، بحثاً عن زميله الصحفي “كنان وقاف”.

سناك سوري – متابعات

وفي المنشور الذي رصده سناك سوري على صفحته الشخصية عبر فيسبوك أشار الصحفي “ابراهيم” إلى أنه سمع قرعاً على باب منزله و صوت من خلف الباب يقول له افتح ياحبيبي، فأجابه لحظة من فضلك وعلى الفور دخل إلى غرفة أمه مطمئناً كي لا تصاب المسكينة بالخوف والذعر، وعاد مسرعاً نحو الباب وفتحه فوجد عدة رجال مثلمين يحملون سلاحهم الحربي.

وأضاف :«خاطبني رئيسهم بلباقة معرفاً عن هويتهم نحن من الأمن……. نريد تفتيش المنزل، سألته بثقة هل تملكون أذناً بهذا التفتيش، أجابني نعم، سألني رئيس الدورية : من هلق كنان وقاف عندك بالبيت أم لاء فأجبته “كنان” ليس في منزلي
فعاد بالطلب ومن على الباب نريد تفتيش المنزل لو سمحت، أجبته موافقاً تفضل، و دخل رئيس الدورية و برفقته عنصر أخر وطلبا مني مرافقتهم أثناء التفتيش» لافتاً إلى أنهم فتشوا كل الغرف وتحت الأسرة وفي أدراج ملابس الثياب وحتى الحمام ولكنهم لم يجدوا شيئاً.

اقرأ أيضاً: الصحفي كنان وقاف: رفضوا إعادتي للعمل ومنعوا القطاع الخاص من تشغيلي

التفتيش الأمني اللطيف المحترم انتهى وفقاً للصحفي “ابراهيم” وغادرت الدورية بأدب كما دخلت بكل أدب، لكنه توجه بالسؤال لهم :«يا سادة يا كرام بالله عليكم ماجرم كنان وقاف هل هي التحقير والإساءة ووهن النفسية أم هي جرأته في الإفصاح عما يجول في صدور الرعية، ياسادة يا كرام نصيحة لوجه الله تعالى لا تبخسوا ولاتحطوا من شأن الرعية
فانصتوا الأن لأوجاعهم وآلامهم أنصتوا الأن لهمومهم ومآسيهم، أنصتوا الأن قبل فوات الأوان».

وظهر الصحفي “كنان وقاف” مؤخراً في فيديو نشره السبت الماضي عبر صفحته الشخصية في فيسبوك،  قال فيه أن زوجته أخبرته عبر الهاتف بوجود قوة ضخمة بسلاح ميداني كامل، أتت لاعتقاله، وهو ما سبّب رعبا كبيراً لعائلته بينما كان خارج المنزل.

اقرأ أيضاً: صحفي سوري: قوة مدججة بالسلاح داهمت منزلي ووصيتي الاعتناء بأطفالي

زر الذهاب إلى الأعلى