الرئيسيةسناك ساخن

إعلامي انتقد غرفة الزراعة فشتمه أحد أعضائها

“مصري” قال إن عضو الغرفة شتم والدته وأنه سيلجأ للقضاء

سناك سوري _ حلب

أعلن الإعلامي “صهيب مصري” أنه سيتوجّه إلى القضاء غداً الأحد للادّعاء ضد عضو غرفة زراعة “حلب” “خالد حموش” بسبب شتمه له والإساءة إلى والدته الراحلة.

وقال “المصري” عبر صفحته على فايسبوك أنه لا يسمح لأحد الإساءة إلى والدته وعائلته، وأنه يثق بالقضاء والأجهزة المختصة ليأخذ حقه مِمّن أساء إليه.

جاء ذلك بعد أن نشر “مصري” أمس منشوراً انتقد فيه صوراً نشرتها غرفة زراعة “حلب” لمبادرة نظمتها بهدف “التدخل الإيجابي” في السوق كما قالت، حيث يتم بيع كيلو البطاطا بسعر التكلفة “500 ليرة” كما قال “مصري” الذي أثار حفيظته نشر غرفة الزراعة صوراً لعمليات البيع تظهر فيها وجوه المواطنين مع أعضاء الغرفة القائمين على البيع بما يوحي بأنها عملية توزيع مساعدات بطريقة مهينة للناس، حيث دعا “مصري” إلى عدم نشر مثل هذه الصور.

اقرأ أيضاً:آلية جديدة لتوزيع الخبز.. مسؤول: هذا سلوك فردي مرفوض

ولم يذكر “مصري” في منشوره اسم أحد من الأعضاء الذين ظهروا في الصور، لكنه تلقّى تعليقاً مسيئاً من عضو غرفة الزراعة “خالد حموش” حمل شتيمة لوالدة “المصري” وألفاظ مسيئة بحق “مصري” واتهامات له بالعمالة للخارج والتشهير بفاعلي الخير على حد تعبيره.

الإعلامي السوري أكّد أنه لن يسكت عن هذه الإساءة وسيلجأ إلى القضاء ليقول بعدها أن صفحة غرفة الزراعة حذفت منشورها كما قام “حموش” بحذف تعليقه وأنهم أخبروه أن حساب “حموش” على فايسبوك تعرّض للاختراق، إلا أن “مصري” أكّد أن الأمر لن يمرّ بسهولة وسيتم التثبّت من تلك التفاصيل أمام القضاء.

يذكر أن مسألة نشر الصور أثناء توزيع المساعدات أو تنفيذ المبادرات أثارت في الآونة الأخيرة جدلاً واسعاً بين السوريين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ودعوات لاحترام خصوصية الناس وعدم استغلال حاجتهم من أجل نشر صورهم تحت ذريعة التوثيق.

اقرأ أيضاً:مديرية صحة حلب تنعي طبيباً وتدعو للتعزية رغم مخاطر كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى