أخر الأخبارفن

أيمن زيدان يدعو الجمهور لمحاولة التأقلم ويأمل بقادم أفضل

زيدان يأمل بإنجاز عمل كوميدي قريباً

تعجب الفنان “أيمن زيدان” من قدرتهم كفنانين على خلق الطاقة اللامحدودة. أثناء تصوير المسلسلات القديمة مثل “جميل وهنا” و”يوميات مدير عام”، رغم تواضع الإمكانات الفنية المتوفرة حينها.

سناك سوري _ متابعات

وأكد على وجود حالة من الشغف اللامسبوق لديهم في تلك المرحلة المليئة بالأحلام. وذلك خلال لقائه مع موقع “الفن”، معتبراً أنهم اليوم يجرون أحلامهم تلك بصعوبة.

وتحدث “زيدان” عن مسلسله “الفرسان الثلاثة” الذي لم تتح له الفرصة ليعرض بشكل يليق به حسب قوله. والذي حاول من خلاله العودة إلى الكوميديا، متأملاً أن يتم إنجاز شيء مشابه عما قريب.

ودعا “زيدان” الجمهور، إلى محاولة التأقلم مع الوضع الراهن، ولاسيما أن الآلام مشتركة، مع أمنياته للجميع أن يكون القادم أفضل.

اقرأ أيضاً: بعد غياب طويل.. أيمن زيدان يعود للكوميديا

يشار إلى أن أعمال “زيدان” الكوميدية، يُشهد لها رغم مرور فترة زمنية على عرضها، بقدرتها على إحياء جو من المتعة والفكاهة عند المتابعين. ولا تزال حاضرة إلى الآن، ويعود إليها كل راغب بمتابعة عمل يضحكه دون مبالغة، مثل “بطل من هذا الزمان”، “أنت عمري”، “جميل وهناء”، “مرسوم عائلي”، “أنا وأربع بنات” وغيرهم.

يذكر أن “زيدان” يتحضر للموسم الرمضاني القادم من خلال مسلسل “زقاق الجن”. وانتهى مؤخراً من إخراج فيلمه الروائي الثالث “قلم رصاص”، إضافة للعرض الحالي لفيلمه الأخير “غيوم داكنة” في مختلف المحافظات السورية.

اقرأ أيضاً: أيمن زيدان عن الفرسان الثلاثة: مهم ونظيف ونأمل أن يكون مختلفاً

زر الذهاب إلى الأعلى