أخر الأخباررياضة

أهلي حلب يواجه الكهرباء العراقي في ثاني جولات كأس الاتحاد الآسيوي

معن الراشد : سنفتقد دعم الجمهور واللاعبون مصرّون على الظهور بصورة أفضل

يخوض “أهلي حلب” اليوم مباراته الثانية ضمن كأس الاتحاد الآسيوي بمواجهة ضيفه “الكهرباء” العراقي، عند 9 مساءً على أرضه الافتراضية بملعب مدينة الملك “عبدالعزيز” في “مكة”.

سناك سبورت _ متابعات

يدخل الأهلي اللقاء بحافز قوي لتحقيق الفوز وخاصة بعد الأداء الجيد ضمن مباريات الدوري حيث حقق الفريق الفوز في “ديربي حلب” على “الحرية” بهدف نظيف. واستطاع العودة من بعيد أمام “جبلة” وتعادل معه بهدفين لمثلهما بعد أن كان متأخراً بهدفين نظيفين.

ورغم ظروف السفر الطويلة فقد صرح المعد البدني للفريق أن اللاعبين بحالة جيدة وكشف عن عدم وجود غيابات في صفوف الفريق باستثناء “محمود العمر” الذي تعرض لإصابة قوية في مباراة “الحرية” وفق ما نقلت الصفحة الرسمية للنادي.

بدوره فريق “الكهرباء” العراقي الذي تعادل ضمن الجولة الأولى من البطولة مع “الكويت” الكويتي. لم يخض بعدها أية مباراة نظراً لعدم انطلاق النشاط الكروي في “العراق” بعد.

وأشار المدرب “معن الراشد” خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد قبل المباراة أن لدى اللاعبين اصراراً كبيراً على إظهار الفريق بصورة جيدة في مباراة “الكهرباء”. بعد الصورة المخيبة له أمام “الوحدات” لإسعاد الجمهور ، معتبراً أن فريق “الكهرباء” يملك لاعبين على أعلى مستوى.

وأضاف “الراشد” أن الفريق سيفتقد دعم جمهوره الذي يعد من أقوى الجماهير العربية وفق حديثه.

بدوره قال “عبد الله النجار” قائد “الأهلي” خلال المؤتمر أن الفريق درس نقاط القوة والضعف لدى نادي “الكهرباء”. مبيناً أن الأحمر الحلبي كان بحاجة مباريات عدة للظهور بالشكل المطلوب حيث استفاد من المباريات التي خاضها في الدوري. ووعد الجماهير بالظهور بشكل أفضل من المباراة الأولى.

المباراة ستنطلق عند الساعة 9 مساءً وستكون منقولة عبر قناة الكأس 5 و بي أن سبورت الآسيوية 5 بحسب ما ذكرته صفحة النادي الرسمية على “الفيسبوك”.

يذكر أن “الوحدات” الأردني يتصدر ترتيب المجموعة الثانية بـ 3 نقاط يليه كل من “الكويت” و”الكهرباء” بنقطة واحدة وأخيراً “الأهلي” دون نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى